hit counter script

أخبار رياضية

منتخب الأرز إلى معسكر أبو ظبي

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غادرت بعثة منتخب الأرز امس إلى أبو ظبي للإنخراط في معسكر يستمرّ أربعة أيام قبل التوجّه إلى بيونغيانغ للقاء منتخب كوريا الشمالية الثلثاء المقبل، في إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس الأمم الآسيوية «الإمارات 2019».

وضمّت البعثة هامبيك ميساكيان (رئيساً)، فؤاد بلهوان (مديراً للمنتخب)، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (مديراً فنّياً)، الصربي ميليتش كورسيتش (مدرّباً)، المونتينيغري سردان كلاييفيتش (مدرّباً لحراس المرمى)، يوسف محمد (مستشاراً فنّياً)، جوني إبراهيم (طبيباً)، ايلي متني (معالجاً فيزيائياً)، الزميل وديع عبد النور (منسّقاً إعلامياً)، أحمد فخر الدين (مسؤولاً عن التجهيزات)، واللاعبين: مهدي خليل، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، محمد طه، نور منصور، معتز بالله الجنيدي، نصار نصار، محمد زين طحان، أحمد جلول، جاد نور الدين، هيثم فاعور، ربيع عطايا، حسن معتوق، سمير أياس، نادر مطر، حسن شعيتو ، ماهر صبرا، أبو بكر المل، هلال الحلوة، حسن سعد ، وعمر شعبان.

رادولوفيتش: المباراة ليست سهلة

واعتبر رادولوفيتش أنّ المنتخب يتطلّع للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية، و»نحن مدعوّون لتأكيد جدارتنا وتطوّرنا خصوصاً بعد الفوزين على هونغ كونغ وماليزيا»، لافتاً إلى أنّ المباراة ليست سهلة، بإعتبار أنّ المنتخب الكوري الشمالي قويّ ومنظَّم و»هذا ما لاحظته من خلال متابعتي لأدائه أمام قطر ودّياً وهونغ كونغ في تصفيات المجموعة».

وذكّر «رادو» بأنّ «أمامنا رحلة طويلة تتضمّن ثلاث محطات، كما علينا التأقلم مع فارق التوقيت. ونجهل الظروف هناك وحالة أرض الملعب. وختم رادولوفيتش حديثه بالقول: «سنؤدّي مهمتنا وفق ما يقتضيه الواجب، وأتوقّع حضوراً جماهيرياً كثيفاً لمؤازرة فريقه، وآمل في أن يحفّز ذلك لاعبينا على بذل قصاراهم».

  • شارك الخبر