Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
متل ما هي
بعد مرور تمثال مار شربل... من يخلصنا من موت محتمل؟

منذ أسبوعين تمت إزالة الفاصل الوسطي لأوتوستراد نهر الكلب مقابل تمثال يسوع الملك، وذلك بهدف تمرير تمثال القديس شربل الضخم بسبب تعذر إلتفاف الشاحنة الضخمة التي نقلته في أي مكان للدخول نحو كسروان ونقل التمثال إلى منطقة فاريا.

قبل مرور التمثال تم تحطيم الفاصل المصنوع من الباطون السميك وتم وضع براميل حديدة تم ربطها ببعضها بواسطة جنزير حديدي، ومنذ 9 أيام مرّ تمثال القديس شربل ووصل الى فاريا حيث تم رفعه في المكان، ولكن البراميل بقيت في وسط الطريق وباتت هي الفاصل بين الخطين من الأوتوستراد.

بعيدا عن تمثال القديس شربل وجمال وروعة عمله، فهناك اليوم خطر على السلامة العامة ليس بسب التمثال او اي شيء، بل بسبب تقاعس المعنيين عن إعادة تشييد الفاصل الوسطي، لانه في حال إنحرفت اي سيارة فهي ستستقر على المسلك الآخر وستقذق معها اقله 10 براميل مما سيسبب بكارثة حقيقة في وسط الأوتوستراد وسقوط المزيد من ضحايا عدم إحترام شروط السلامة المرورية.

ق، . .
متل ما هي
على طول رصيف شارع الحمرا، بات التنقل مشيا من الأمور الصعبة، لان هذه الأرصفة التي من المفترض ان تكون للمشاة فقط تحولت للأسف الى مو
الطقس