hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

منتخب لبنان لكرة القدم يغادر إلى معسكر أبو ظبي في طريقه إلى كوريا الشمالية

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 13:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم مساء اليوم إلى أبو ظبي للانخراط في معسكر يستمر أربعة أيام قبل التوجه إلى بيونغيانغ للقاء منتخب كوريا الشمالية الثلثاء 5 أيلول المقبل، في إطار مباريات المجموعة الثانية ضمن الدور الحاسم لتصفيات كأس الأمم الآسيوية "الإمارات 2019".

وضمت البعثة هامبيك ميساكيان (رئيسا)، فؤاد بلهوان (مديرا للمنتخب)، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش (مديرا فنيا)، الصربي ميليتش كورسيتش (مدربا)، المونتينيغري سردان كلاييفيتش (مدربا لحراس المرمى)، يوسف محمد (مستشارا فنيا)، جوني إبراهيم (طبيبا)، ايلي متني (معالجا فيزيائيا)، الزميل وديع عبد النور (منسقا إعلاميا)، أحمد فخر الدين (مسؤولا عن التجهيزات)، واللاعبين: مهدي خليل، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، محمد طه، نور منصور، معتز بالله الجنيدي، نصار نصار، محمد زين طحان، أحمد جلول، جاد نور الدين، هيثم فاعور، ربيع عطايا، حسن معتوق، سمير أياس، محمد حيدر، نادر مطر، حسن شعيتو (شبريكو)، ماهر صبرا، أبو بكر المل، هلال الحلوة، حسن سعد (سوني)، وعمر شعبان.

وإعتبر رادولوفيتش "أن المنتخب يتطلع للمحافظة على صدارة المجموعة الثانية، و"نحن مدعوون لتأكيد جدارتنا وتطورنا خصوصا بعد الفوزين على هونغ كونغ وماليزيا"، لافتا إلى أن المباراة ليست سهلة، بإعتبار أن المنتخب الكوري الشمالي قوي ومنظم و"هذا ما لاحظته من خلال متابعتي لأدائه أمام قطر وديا وهونغ كونغ في تصفيات المجموعة".

وذكر رادو بأن "أمامنا رحلة طويلة تتضمن ثلاث محطات، كما علينا التأقلم مع فارق التوقيت. ونجهل الظروف هناك وحالة أرض الملعب. ونأمل بألا تنعكس العلاقات السياسية المتوترة التي تعيشها كوريا الشمالية مع الغرب ومحيطها سلبا على الجو العام".

وإختصر الموقف معلنا "أن أفراد المنتخب مصممون على المضي قدما في مسيرة "النجاح وإحراز النتائج الجيدة. والجهاز الفني أعد العدة ليتخطى الفريق أي عقبات ويكون متهيأ لمختلف الإحتمالات".

أضاف: "سنؤدي مهمتنا وفق ما يقتضيه الواجب، وأتوقع حضورا جماهيريا كثيفا لمؤازرة فريقه، وآمل في أن يحفز ذلك لاعبينا على بذل قصارى جهودهم ".
 

  • شارك الخبر