Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
الحدث
لا تحزن يا شعب لبنان... الفجر سيطل مجددا من خلف الشهداء الـ8
ليبانون فايلز

اولادكم شهداء... عسكرنا المخطوف شهيد... لبنان غارق في السواد والظلام... قلوبنا تنزف على 8 ابطال بقي الجميع متمسكا بأمل صغير لكشف مصيرهم.

مصيرهم إنكشف والفجر طل من خلف الجرود... جثامين العسكريين المخطوفين باتت بعهدة الدولة اللبنانية، بإنتظار نتائج تحاليل الـ"دي ان آي".

بعد 3 سنوات و 26 يوما إنكشف المصير تحت اصوات المدافع وأزيز الرصاص وهدير الدبابات وصراخ عسكر بطل، عسكرنا المخطوف عاد الينا محمولا على الأكف والأكتاف، ويوم الثلاثاء سيكون العرس الوطني ويوم النصر والجميع مدعو

لإستقبال الأبطال في الطرقات لنثر الورود والأرز والغار على نعوشهم الملفوفة بالأعلام اللبنانية... عرس الشهداء الابطال وعرس النصر وإسترجاع الأرض والكرامة والسيادة إنطلق.

لا تحزن يا شعب لبنان... ولا تبكوا يا أهالي العسكريين المخطوفين فأولادكم ابطال أبطال أبطال في الأعالي، صنعوا المجد للبنان وإستشهدوا بكرامة وكانت رؤوسهم مرفوعة نحو الأعلى وماتوا ولم يصرخوا سوى بصوت "لبيك يا لبنان".
 

ق، . .
الحدث
حسم "الثنائي الشيعي" خلال اليومين الماضيين جانبا كبيرا من خطة التحالف وتوزيع المقاعد في عدد م
الطقس