hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الخطيب يهاجم لاعبي منتخب لبنان بالجملة!

السبت ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هاجم قائد منتخب لبنان لكرة السلة المعتزل فادي الخطيب، في حديث لـ"جرس سكوب" هاجم الخطيب زميله في المنتخب أمير سعود لانتقاده المدرب بعد خسارة ايران في كأس آسيا ومطالبته زملاءَه بتمرير الكرة له، ليردّ الخطيب مستهزئاً :"شعرنا أن ستيفن كوري معنا على الملعب و لم نمرر الكرة له".
من ناحيةٍ أخرى، أكّد الخطيب أنّه من المعيب أن يُطلب من لاعب الدخول الى الملعب و ان يرفض، في اشارة إلى رفض اللاعب جوزيف الشرتوني طلب المدرب بالنزول الى ارضية الملعب قبل نهاية مباراة الفيليبين بـ4 دقائق.
كما لَم يَسلَم النجم وائل عرقجي من سِهام الخطيب، إذ اعتبر الأخير أنّ كلام عرقجي بحق المدرب غسان سركيس ليس مناسباً، فسركيس مدرب بعمر والده يحقّ له الانتقاد بغية التحسين، لا التصويب الشخصي.
واعتبر النجم المعتزل دولياً أنّ مشكلة المنتخب في كأس آسيا تمثلت في الأنانية وعدم الانضباط، رافضاً تحميل المدرب المسؤولية فأسباب الفشل لا تلقى على شخص واحد.
وألقى الخطيب اللوم على الدولة اللبنانية، مؤكدا انّ بيار كاخيا تحمّل العبء وحيدا وكان الوضع ليكون مغايرا لو بادرت الدولة لدعم البطولة التي اعطت صورة رائعة عن لبنان كما اكدّ له اكثر من لاعب من استراليا ونيوزيلندا.
من ناحية أخرى، أبدى النجم المنتقل الى الشانفيل استغرابه من تعليق نديم سعيد الّذي أكّد فيه أنّ "قميص الحكمة لا يمكن للمال شراؤه"، مؤكّداً أنّ كلام سعيد لم يكن كذلك حينما كانا معاً، فلو توفّر له عروض أخرى لَكان ترك "الحكمة"، خاتماً بعبارة "مش حلو نبَهّر".
وفي النهاية وجّه نصيحة للشباب بـ"البقاء على الارض" لأنهم ما زالوا شبّاناً ولم يبلغوا مراتب تخوّلهم التحدث كما يشاؤون.

  • شارك الخبر