hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

منتخب لبنان يتحضّر للقاء كوريا الشمالية

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إختار المدير الفنّي لمنتخب لبنان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً، سيشاركون في المعسكر المقرّر في أبو ظبي بدءاً من 28 آلشهر الحالي، إستعداداً للقاء كوريا الشمالية في بيونغيانغ يوم الخامس من شهر أيلول المقبل، وذلك ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس الأمم الآسيوية «الإمارات 2019».

واللاعبون هم: مهدي خليل، عباس حسن، علي حمام، قاسم الزين، محمد طه، نور منصور، معتزبالله الجنيدي، نصّار نصّار، محمد زين طحان، أحمد جلول، جاد نور الدين، هيثم فاعور، ربيع عطايا، حسن معتوق، سمير أياس، محمد حيدر، نادر مطر، حسن شعيتو، ماهر صبرا، أبو بكر المل، هلال الحلوة، حسن سعد (سوني)، وعمر شعبان.

وكان منتخب الارز قد استهلّ مبارياته في التصفيات بالفوز على هونغ كونغ على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية بهدفين نظيفين، ثم تغلّبَ على منتخب ماليزيا في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد، وهو يتصدّر مجموعته بالعلامة الكاملة بسِتّ نقاط.

منتخب تحت 19 سنة يُجري مرانه الأوّل

أجرى منتخب لبنان للشباب دون الـ19 سنة مرانَه الفعلي الأوّل ضمن معسكره الإعدادي في تركيا على ملعب نادي كولار سبور بحضور جميع اللاعبين وبمشاركة المدرّب الانكليزي فريدي اوكارو.

وركّز المدرّب جلال رضوان في التمرينة الصباحية على الانتشار الصحيح داخل أرضية الملعب والاحتفاظ بالكرة، وبناء اللعب من الخلف. ولهذا الأمر أعطى المدرّب رضوان محاضرةً خاصة بالتكتيك الذي عمل عليه في التمرينة الصباحية قبل التمرينة المسائية.

وأشار المدرّب الانكليزي فريدي الى أنّ المنتخب يمتلك عناصر لديهم مهارات ممتازة لكن ينقصهم التحرّك والانتشار واللياقة البدنية، مشيداً بالكادر الفنّي والإداري للمنتخب وطريقة التحضير للتمارين والأمور الإدارية الرائعة. ويخوض المنتخب مباراته الأولى بعد ظهر اليوم أمام الغرافة القطري دون الـ 19 سنة.

  • شارك الخبر