hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

تجمع المالكين: لانجاز الخطوات الباقية بإنشاء حساب الدعم رأفة بالمالكين

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهيئة الادارية لتجمع مالكي الأبنية المؤجرة في لبنان، اجتماعا طارئا في مركزها برئاسة جوزيف زغيب، استهلته بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الجيش اللبناني وأعربت عن "تضامنها ودعمها هي وجميع المالكين للمؤسسة العسكرية اللبنانية الباسلة في المواجهة التي تخوضها من أجل تحقيق النصر وتثبيت الأمن والاستقرار".

واصدرت الهيئة بيانا اشادت فيه ب"الخطوة الايجابية التي قامت بها مفوضية العدل في الحزب التقدمي الاشتراكي، حيث دعت الوزارات المعنية في قضية الايجارات، بالإسراع في تقديم الأسماء الخاصة بمندوبي اللجان، وتفعيل صندوق المساعدات الخاص بالمستأجرين الفقراء، كما حثت الحكومة اللبنانية على إصدار المراسيم التطبيقية اللازمة والخاصة بهذا الشأن".

ونوهت بمواقف المفوضية والنائب وليد جنبلاط و"اللفتة الكريمة التي قام بها نجله تيمور عبر زيارته للمؤسسة العامة للاسكان وأناطته قضية المالكين القدامى بالرعاية والتفهم والاهتمام".

واثنت على "المواقف المشرفة التي صدرت في جلسة المناقشة للحكومة، وذلك من قبل العديد من النواب، فخصت بالذكر النواب عماد الحوت، علي بزي وآلان عون، والذين أجمعوا على مساءلة وحث الحكومة اللبنانية على إتمام المراسيم والخطوات الادارية والقانونية الخاصة بحساب دعم المستأجرين الفقراء".

وختم البيان بشكر الرئيس ميشال عون على "تعاطفه واهتمامه بقضية المالكين القدامى"، متمنين على رئيس الحكومة سعد الحريري "انهاء مأساة المالكين القدامى وذلك باستكمال وإنجاز الخطوات الباقية الخاصة بإنشاء حساب الدعم وذلك رأفة بالمالكين والمستأجرين على حد سواء".
 

  • شارك الخبر