hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ليبانون فايلز

بعد معركة الجرود... معركة جديدة ستخوضها الأجهزة الامنية

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 06:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقق الجيش اللبناني الانتصارات واحداً تلو الآخر في مراحل المعركة التي يخوضها ضد تنظيم داعش في جرود رأس بعلبك والقاع، وقام الجيش بدحر الإرهاب وتحرير الأرض وإعادة الهيبة الى الدولة التي باتت تسيطر على كامل مساحة أراضيها، ولكن بعد معركة الجرود معركة جديدة انطلقت منذ مدة ولن تتوقف حتى تحقيق الأهداف.
مصدر أمني يؤكد لموقع "ليبانون فايلز"، انه بعد انتهاء المعركة، الأولوية ستكون لتحصين الحدود وإقامة ابراج مراقبة، وإقفال كل المنافذ غير الشرعية لضبطها ومنع أي عملية تسلل او تهريب، مشيرا الى ان هناك جهات مانحة ستقوم بالمساهمة في بناء أبراج المراقبة المجهزة بوسائل المراقبة المتطورة.
ولفت المصدر الأمني الى ان المعركة الكبيرة التي ستخوضها الاجهزة الامنية هي تطهير كل المناطق اللبنانية من الإرهاب الذي ينتشر في لبنان والدليل على ذلك عشرات الخلايا التي باتت موقوفة وتم احباط مخططاتها الخطيرة التي كانت تريد ضرب الدولة وإيذاء اللبنانيين.
وشدد المصدر الأمني على ان الأجهزة الامنية تتابع عملها بنشاط، وبعد المعركة ستتابعه بنشاط اكبر للقضاء على كل الخلايا الإرهابية النائمة والتي باتت يتيمة في لبنان وبات القضاء عليها وتفكيكها ضرورة داخلية وطنية، كاشفا عن ان عنوان المعركة الامنية المقبلة ستكون مجددا "الامن الإستباقي".
 

  • شارك الخبر