hit counter script

أخبار رياضية

تعادُل مُثير بين إيفرتون ومان سيتي

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وقع نادي مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة 1-1.

وعلى ملعب الإتّحاد إفتتح التسجيل إبن مانشستر السابق واين روني في الدقيقة 35. و قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، فقدَ لاعب سيتي الجديد كايل والكر أعصابه وتعرّض للطرد. ومع بداية الشوط الثاني، فرضَ مانشستر سيتي سيطرته على المباراة وتمكن رحيم ستيرلينغ من إدراك التعادل في الدقيقة 82. وتعرّض لاعب «التوفيز» مورغان شنايدرلين للطرد في الدقيقة 88.

غوارديولا يهدّد بدلاء السيتي!

وفي السياق نفسِه أكّد مدرّب مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا أنّ بدلاء فريقه لهم دورٌ كبير في نجاح الفريق وأنّ بوسعهم المشاركة بدورٍ أساسي في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات.

وتَعاقد سيتي مع 7 لاعبين جُدد حتى الآن وانضمّ عددٌ منهم مِثل برناردو سيلفا إلى خطّ هجوم قوي يضمّ كلّاً مِن سيرجيو أغويرو وغابرييل جيسيوس وكيفن دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني.

ومع احتدام التنافس على دخول التشكيلة الأساسية، يقول غوارديولا إنّ كلّ لاعب عليه أن يقاتل من أجل الحصول على مكان في تشكيلة البداية، لكنّه في الوقت نفسه أكّد أهمّية دور البدلاء.

ونَقلت وسائل إعلام بريطانية عن غوارديولا قوله: «آمل أن يفهموا أنّه في الأندية الكبيرة لا يمكن وجود 11 لاعباً فقط، وبالتالي عليهم التنافس (على دخول التشكيلة) مع بعضهم البعض».

وعن أهمّية دور البدلاء، أضاف المدرّب الإسباني: «في آخِر 15 أو 20 دقيقة يكون الخصم متعَباً بعد أن نكون قد ضَغطنا عليه وتحرّكَ كثيراً في أنحاء الملعب. عندها يمكننا إشراكُ بعض اللاعبين المعروفين بسرعتِهم وحيويتِهم ومن ثمّ يمكننا حسمُ الفوز بالمباريات في الدقائق الأخيرة».

  • شارك الخبر