hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

انطونيو فرحات يرد: حملة مبرمجة تخاض ضد زياد حواط

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أصدر المحامي أنطونيو فرحات البيان التالي:

 "إن الحملة التي تخاض في وجه زياد الحواط هي حملة مبرمجة تشوبها الكثير من الاضاليل وتشويه للوقائع والحقيقة، فالكلام الذي صدر ليس الا كلاماً سياسياً، فهو لم يشمل اي رؤية انمائية اواقتصادية أو اجتماعية لمدينة جبيل، وإنما كان كلام في السياسة يراد به باطل لذرّ الرماد في عيون الجبيليين."

واضاف: "ما هو الوهم الذي عاشته مدينة جبيل؟ هل هو التطور الذي حصل في أسواقها وشوارعها ومؤسساتها وشركاتها؟ جبيل اليوم تجتذب وتستقطب اهم الشركات والعلامات التجارية العالمية، وهذا حصل مؤخرا في عهد الرئيس زياد حواط."
وتابع: "كم هي مستفزة عبارة "جبيل أحلى" بالنسبة لهم، ربما لانهم لم يستطيعوا يوماً ان يجعلوا من جبيل مدينة سياحية نموذجية وافتضح عجزهم عندما استلم زياد حواط البلدية، وجعل منها منارة للمتوسط وأعاد أمجادها التاريخية عالمياً. فجبيل حصدت في عهد زياد حواط اهم الجوائز المحلية والعالمية ووضعت جبيل على الخارطة السياحية العربية والعالمية وصُنفت عاصمة السياحة العربية."

وقال: "الرأي العام الجبيلي ليس غافلا عن الانجازات التي تحققت للمدينة في عهد الرئيس زياد حواط مقارنة بعهدهم."
واضاف: "سؤال أوجهه لمعاليه تتكلمون عن خطة ومشروع للمدينة وانتم كنتم في سدة المسؤولية لمدة ست سنوات وخلالها كنت وزير العهد آنذلك لمدة اربع سنوات ماذا أنجزتم لمدينتكم؟ وهل لنا أن نعلم ماذا حصل لجمعية "أصدقاء بيبلوس" وماذا حصل بممتلكاتها؟"

وعن قضية كارلوس سليم، تابع: "نؤكد أنه لا يمول الا الجمعيات التي لا تبتغي الربح ويكون احد المسؤولين لديه مفوض عن الامور المالية فهو لا يمول حكومات أو بلديات."

وقال: " تبوءوا السلطة لسنوات ولم يغيروا في جبيل اي شيء، وعندما اتى زياد حواط الى سدة المسؤولية افتضح أمرهم لانهم لم ينجزوا أو لا يعرفون كيف ينجزون المشاريع لمصلحة جبيل والجبيلين، وها هم اليوم ينتقدون "دونكيشوتياً" لان تاريخهم لم يشهد تميزاً أو منفعة للعامة.

 

  • شارك الخبر