2018 | 12:02 حزيران 20 الأربعاء
المالكي: الجيش الوطني يواصل تطهير مطار الحديدة من الألغام ولا يوجد خسائر بشرية في المعركة | ادكار طرابلسي: عقدة الاقلية السياسية تدفع بالبعض لتضخيم احجامهم لنيل حصص وزارية اضافية | هيومن رايتس: السعودية تعتقل ناشطتين اضافيتين من المدافعات عن حقوق المرأة | السيدة ايفات مكرزل بحاجة ماسة الى دم وبلاكيت من فئة A- في مستشفى اوتيل ديو للتبرع الاتصال على 03948262 أو 71672021 | الاتحاد الاوروبي: قرار الولايات المتحدة سحب عضويتها من مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة سيقوض دورها كداعية للديموقراطية على المسرح العالمي | الرئيس عون استقبل سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان محمد فتحعلي | مسؤول بحريني: السفارة الأميركية التي نقلت إلى القدس لا تقع في العاصمة الفلسطينية المستقبلية | معتقلون في سجن جنوب اليمن يكشفون عن تعرضهم لانتهاكات جنسية على يد إماراتيين | "الجزيرة": وزير الدفاع الماليزي يقول إن بلاده تراجع نشر قواتها في السعودية | التحكم المروري: جرح 9 أشخاص بحادث سير على طريق داخلية في غزير | حاكم مصرف لبنان رياض سلامة يؤكد للرئيس عون انّ الإستقرار النقدي ولا سيّما الليرة اللبنانية ثابت ومستمر ولبنان بقي في منأى عن الأزمات | طالبان تقتل 30 جنديا أفغانيا في كمين بأقصى غرب البلاد في أول هجوم كبير منذ وقف إطلاق النار |

نيمار ينتقد إدارة برشلونة: النادي يستحق أفضل بكثير!

أخبار رياضية - الثلاثاء 22 آب 2017 - 08:28 -

وجّه المهاجم البرازيلي نيمار انتقادات لاذعة لإدارة ناديه السابق برشلونة الاسباني، معتبراً انّ الأخير «يستحق أفضل بكثير» من مديريه الحاليين، وذلك بعد أسابيع من انتقاله الى باريس سان جيرمان الفرنسي.وقال نيمار الذي سجّل هدفين الأحد الفائت في فوز فريقه الجديد على تولوز (6-2) ضمن المرحلة الثالثة من بطولة فرنسا، انّ مسؤولي النادي الكاتالوني «ليسوا الأشخاص الذين يجب ان يكونوا في مواقعهم».

أضاف: «أريد ان أقول الحقيقة، انا حزين جداً. في البداية، كنت سعيداً، أمضيت أربع سنوات جميلة هناك وغادرتُ سعيداً. لكن معهم (المدراء)، كلا».

وشدّد على انّ برشلونة «يستحق أفضل بكثير والعالم كله يعرف ذلك».

وانضمّ نيمار (25 عاماً) الى برشلونة قادماً من سانتوس البرازيلي عام 2013، وانتقل في أوائل آب الى باريس سان جيرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مقابل 222 مليون يورو، ما جعله أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة.

وخاض المهاجم الدولي الأحد المباراة الأولى مع فريقه على ملعبه بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، وهي الثانية له معه.

ولا يزال برشلونة يعمل على تعويض انتقال نجمه الدولي، ويسعى الى استقطاب البرازيلي كوتينيو من ليفربول الانكليزي والفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الالماني، من دون نجاحه في ذلك بعد.

وضمّ برشلونة هذا الشهر البرازيلي باولينيو قادماً من غوانغجو ايفرغراند الصيني مقابل 40 مليون يورو، في صفقة لم تلق ترحيباً واسعاً في أوساط المشجعين الكاتالونيين، لا سيما لجهة قيمتها الكبيرة.

وأظهر استطلاع أجرته وسائل إعلام كاتالونية، انّ أكثر من 80 بالمئة من مشجعي النادي يرون انّ 20 مليون يورو كانت كافية لباولينيو.
ورفض نيمار التعليق على أداء برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال: «لا يمكنني ان أتحدث (عن الموضوع) وأنا حالياً في فريق آخر. لا أعرف ماذا يجري هناك، الّا انني أرى انّ زملائي السابقين يشعرون بالحزن، وهذا ما يجعلني حزيناً لأنّ لديّ العديد من الأصدقاء هناك. آمل ان تتحسن الأمور لصالح برشلونة».

وبخصوص باريس قال المتألق نيمار: «أنا سعيد للغاية مع باريس سان جيرمان، أشعر الآن أنني في بيتي. أتمنى أن أتحسن أكثر في المباريات القادمة، وأعتقد أنّ المستوى قد تطوّر بالفعل».

وأضاف: «أنا سعيد بالجماهير كثيراً، التفاعل والتشجيع شيء رائع ويحمّسني لتقديم أفضل ما لدي».