hit counter script
شريط الأحداث

داليا وإيلي بالمحبة من جديد

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 18:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جمع رجل الأعمال إيلي مهنا وعقيلته الإعلامية داليا داغر كعادتهما أطياف البلد بكل توجهاتهم السياسية والحزبية في عشاء مميز في مطعم Mhanna sur mer عمشيت.

 

ومن وحي الجمعة الوزارية والنيابية، علّق وزير السياحة أواديس كيدانيان ممازحاً أنه ينقصنا الرئيس الحريري لنعقد جلسة مجلس وزراء في مطعم مهنا.

تبادل الجميع الأحاديث وبعد نهار مليء بالنشاطات المناطقية ختمه الوزير جبران باسيل بمشاركته في هذا العشاء ودار بينه وبين نائب القوات اللبنانية عن منطقة الكورة فادي كرم حديث جانبي. كما تمتع الحضور بمنظر غروب الشمس الرائع من مطعم Mhanna sur mer وتلاه عشاء مع موسيقى رائعة من عازف الساكسوفون طوني بطرس وعازفة الكمان المميزة جوانا، ومن ثم أطرب الفنان جوزف عيسى الموجودين بصوته الرائع.

بالاضافة الى وزير الخارجية حبران باسيل وعقيلته شانتال، شارك في العشاء: دولة نائب رئيس الحكومة وزير الصحة الاستاذ غسان حاصباني وعقيلته نادين، وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي وعقيلته ريما، وزير السياحة أواديس كيدانيان وعقيلته آنا، والوزير السابق محمد جواد خليفة وعقيلته سوزي، والنواب الدكتور ناجي غاريوس وعقيلته صونيا، النائب زياد اسود وعقيلته لميا، النائب الان عون وعقيلته سارة، رئيس مجلس ادارة محطة الـ"ام.تي.في." الأستاذ ميشال المر وعقليته، بالاضافة الى رجال أعمال ووجوه اجتماعية واصدقاء.

وقد كان مشاركة ملفتة لعدد كبير من الوزراء والنواب وشخصيات من رجال أعمال ووجوه إجتماعية كما كان ملفت أيضاً وصول الأستاذ نعمة فرام من بعد إنتهاء مباراة كرة السلة ومحادثاته لكل الموجودين، وهذه لقطات من العشاء

 

لمشاهدة كل الصور أنقر هنا:


 

  • شارك الخبر