hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نقابة المهندسين في طرابلس استضافت بطولة لبنان في الشطرنج

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 12:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم نادي نقابة المهندسين في طرابلس بطولة لبنان في الشطرنج السريع، وهي المرة الأولى التي تقام فيها هذه البطولة في الشمال منذ تأسيس الإتحاد العام 1965، شارك في البطولة 110 لاعبين حضروا من المحافظات كافة.

بداية النشيد الوطني ، ثم افتتح نائب رئيس النادي المهندس محمد نور الأيوبي البطولة ممثلا نقيب المهندسين بسام زيادة بكلمة رحب فيها بالضيوف المشاركين بالبطولة وبرئيس الاتحاد عزت قريطم والأمين العام للاتحاد شحادة ابو نمري والحكام المساعدين، مشيدا ب "الزملاء المهندسين الذين يحثون أبناءهم على متابعة لعبة الشطرنج تنمية للعقل وآداب المنافسة ووعد بمزيد من النشاطات".

كما كانت كلمة لأبو نمري شكر فيها نقابة المهندسين في طرابلس على إستضافتها هذه البطولة وعلى حسن التنظيم.

انطلقت بعدها المباريات على النظام السريع من سبع جولات. وجاءت المراتب الثمانية الأولى على الشكل التالي:

الاول: طارق مدلل،الثاني: عمرو الجاويش،الثالث: مهدي قاعوري،الرابع: رالف خير الله،الخامس، ميشال عضيمي، السادس: عبد الله خلوف، السابع: احمد نجار، الثامن: محمود معصراني.

والمراتب الثلاثة الأولى من الشمال جاءت على الشكل التالي: الأول عبد الله خلوف من نادي نقابة المهندسين، الثاني محمود معصراني من نادي نقابة المهندسين. الثالث غسان حمصي.

المراتب الثلاثة الأولى من نادي أبناء مهندسي النقابة جاءت على الشكل التالي الأول أكرم خضر، الثاني خليل فقوعة، الثالث زياد أرناؤوط.

وفي الختام تم تقديم الجوائز المالية والكؤوس والميداليات للفائزين بحضور نقيب المهندسين في الشمال المهندس بسام زيادة وبحضور امين عام الإتحاد اللبناني للشطرنج عزت قريطم الذي ألقى كلمة شكر فيها نقابة المهندسين على "حسن التنظيم والضيافة التي أمنتها النقابة"، واعدا بمزيد من التعاون في المستقبل.
 

  • شارك الخبر