hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية الشبكة الشبابية اللبنانية أطلقت مركزها الجديد في بعلبك

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 10:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع


أطلقت جمعية "الشبكة الشبابية اللبنانية" مركزها الجديد في بعلبك "academy lyn" خلال احتفال أقامته في صالة الروابي في بعلبك، برعاية محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلا برئيس دائرة وزارة الشؤون الاجتماعية في المحافظة وليد عساف، وحضور فاعليات بلدية واختيارية وصحية وتربوية واجتماعية.

بداية، النشيد الوطني، ثم تحدث رئيس الجمعية ياسر زغيب محييا الجيش "الذي يقدم التضحيات ويدافع عن لبنان، في مواجهة الارهابيين في جرود القاع ورأس بعلبك".

وقال: "تهدف الجمعية إلى تأمين الفرص للشباب في منطقة بعلبك - الهرمل من خلال تمكينهم من الإنضمام إلى النشاطات الرياضية وتفعيل أدوارهم كمواطنين في مجتمعهم، وتستهدف الجمعية شرائح المجتمع كافة، وتندرج نشاطاتها ضمن إطارين اثنين: النشاطات الرياضية والنشاطات الإجتماعية".

بدوره قال عساف: "يسعى المحافظ بشير خضر جاهدا لإظهار الوجه المضيء لبعلبك الهرمل، ويشجع عمل الجمعيات ويحرص على رعايتها ودفعها إلى الأمام".

وأضاف: "تحية إجلال وإكبار لجنودنا البواسل ولمقاومتنا الغالية، حيث تتضافر جهودهم لحماية حدودنا وأرضنا، سائلين الله الرحمة لشهداء الواجب، والعافية للجرحى".

وشدد على "دور الجمعيات الشبابية في نشر الوعي بين صفوف الشباب، ورفع مستواهم الثقافي والاجتماعي والرياضي، وإشراكهم في بناء مجتمعهم، لأن الشباب هم قوة الأمة وعماد نهضتها، ومبعث عزتها وكرامتها، وهم ذخرها الثمين وأساسها المتين".

ختاما، تم تكريم الدكتور عبد المجيد معصراني والمختار خالد درباس "تقديرا لعطائهما في خدمة بعلبك"، وتوزيع الميداليات على الرياضيين.

  • شارك الخبر