2018 | 04:11 شباط 24 السبت
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21082017

أسرار - الاثنين 21 آب 2017 - 07:01 -

البناء
تساءل مصدر سياسي عن السبب الذي دفع وزير الإعلام ملحم رياشي بعد انتهاء الجلسة الأخيرة لمجلس الوزراء في قصر بعبدا إلى إذاعة بيان مقتضب عما جرى في الجلسة، طالباً من الصحافيين انتظار بيان مفصّل من مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، ورجّح المصدر أن يكون السبب حرص رئيس الجمهورية أن يكون ما ينقل عنه أكثر دقة في هذه المرحلة…

الجمهورية
تبيّن أن العجز في الكهرباء سيرتفع مع إرتفاع ساعات التغذية، وهذا الوضع قد يتسبّب في زيادة العجز في المالية العامة أكثر من التوقعات الواردة في الموازنة.
أبدى سفير دولة كبرى إعجابه بأداء الجيش قائلاً إنه يُعطي في الميدان أكثر ممّا توقّعنا.
لاحظت أوساط سياسيّة وشعبيّة أن غالبيّة العِظات في قداديس أمس الأحد توحَّدت على نيّة الجيش اللبناني في معركته ضد الإرهاب.

المستقبل

قيل إنّ رئيس حزب مسيحي من قوى 14 آذار التقى منذ يومين مستشار رئيس تيار مسيحي من قوى 8 آذار وتداول معه بشكل مفصّل في مسألة الانتخابات والتحالفات النيابية المقبلة.