2018 | 11:03 شباط 18 الأحد
باسيل يبدأ جولته في مدينة زحلة! | "صوت لبنان (100.5)": فقدان قارب متوجه من ليبيا الى إيطاليا وعلى متنه عائلات من اللاجئيين الفلسطينيين من مخيمي البارد وعين الحلوة | رائد خوري لـ"الجديد": الوضع الاقتصادي يعاني من ركود وكل المؤشرات تدل على ذلك لأننا لم نخطط منذ نهاية الحرب |

الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ نظم محاضرة عن اسلوب الـK1

أخبار رياضية - الأحد 20 آب 2017 - 15:51 -

نظمت لجنة أسلوب الـK1 في الاتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ برئاسة جان حداد ومساعده علي مخزومي ومقرر اللجنة حسن خير الدين والمستشار علي إشلان، دورة إعداد وصقل للحكام في أسلوب K1 في قاعة بروميناد في فندق فور سيزنز، بحضور رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس ونائبه فادي أبوزكي وأمين سره محمد خليل زهره وأمين الصندوق محمد ناصر مبيض وأعضاء لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي رضا مسلماني، وبمشاركة 40 مشاركا ومشاركة من مختلف المناطق اللبنانية.

بداية حاضر فادي الحلبي عن الإصابات التي تحدث أثناء المباريات وكيفية التعامل معها من قبل الحكام وتأمين الإسعافات الأولية بانتظار الكشف الطبي.

وحاضر عضو لجنة القوانين الدولية في الإتحاد العالمي عبد الرحمن الريس في قوانين أسلوب K1 وفند صلاحيات حكم المباراة وكيفية تصرفه أثناء قيادة المباراة، كما شرح كيفية إعطاء النقاط من قبل حكام النقاط واعتماد النتيجة النهائية بعد تقويم التقنيات والأسلوب المعتمد من قبل اللاعبين.
وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة بين الجميع.