hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

بلدية عكار العتيقة ومخاتيرها يكرمون تلامذة الشهادات الرسمية المهنية والاكاديمية

الأحد ١٥ آب ٢٠١٧ - 10:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت بلدية عكار العتيقة ومخاتيرها، احتفال تكريم لخريجي الشهادات الرسمية للعام الدراسي 2016/2017 والذين بلغ عددهم 310 تلميذا حصد 6 منهم المراكز الاولى في الشهادات المهنية والاكاديمية.

حضر الاحتفال باسم المرعبي ممثلا النائب السابق طلال المرعبي، رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر وشخصيات حزبية، دينية، امنية وتربوية.

بدأ الإحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للمقرء الشيخ طه الزعبي، تلاها النشيد الوطني باداء فوج كشافة التربية الوطنية في عكار العتيقة، بعد ذلك كلمة ترحيب من عريف الاحتفال شحادة حسن.

ثم القت الاولى على لبنان في الاجازة الفنية لفرع العلوم التمريضية راغدة حسين زيتون كلمة الخريجين، وشكرت كل من أسهم في اقامة هذا الحفل الداعم والمشجع للتلامذة لإكمال مسيرتهم العلمية.

كلمة المؤسسات التربوية الرسمية القاها مدير تكميلية عكار العتيقة الرسمية شفيق الشعار حيث قال: "انتم اليوم يا ابناءنا الناجحين محط انظار وامال اهلكم بكم شانكم في ذلك شان من سبقكم من زملائكم الخريجين وهم اليوم في مختلف المجالات والاختصاصات يتفاعلون مع الحياة بشرف وكرامة"، موجها تحية للجيش اللبناني في معركته ضد الارهاب.

والقى رئيس اللجنة الثقافية في البلدية الدكتور محمد خليل كلمة هنأ فيها التلامذة واهاليهم ومعلميهم وبلدتهم على نجاحهم، وحضهم على الجد والمثابرة للوصول الى اعلى المراتب ول"يكونوا مفخرة لذويهم وبلدتهم ووطنهم وامتهم"، وقال: "اننا في عكار العتيقة ملتزمون اكثر من اي وقت مضى بالدفاع عن بيئتنا وحماية مياهنا عبر الحفاظ على ارض القموعة كاملة ليس لنملكها ابدا او لننشىء عليها منتجعات سياحية خاصة بل لنحمي مياهنا ولتكون فعلا حديقة لبنان لكل اللبنانيين والشرق الاوسط لانها وصفت برئته".

ووجه خليل تحية اجلال واكبار "الى جيشنا الباسل حامي هذا الوطن الذي يدافع عنه في جرودنا".

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الدروع وشهادات التخرج على الخريجين ومديري المهنيات والمدارس الموجودة في البلدة، وقدم فوج كشافة التربية الوطنية في عكار العتيقة فقرات فنية ووطنية من وحي المناسبة.


 

  • شارك الخبر