hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الأب ايوب السعيد: جيش لبنان لكل لبنان ويبذل ذاته من أجل الوطن ومواطنيه

السبت ١٥ آب ٢٠١٧ - 20:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مع بدء صافرة الانطلاق ودخول الجيش اللبناني جرود بلدة عرسال البقاعية لتطهيرها من التنظيمات الارهابية، اقامت رعية مار سمعان_كابيلا القديس جاورجيوس نيو الروضة قداسا على نية المؤسسة العسكرية والجيش اللبناني الواقف وقفة الصمود عند نقطة جرود بلدة عرسال البقاعية في حضور حشد كبير من المؤمنين ضاقت بهم ساحة الكابيلا.
في كلمته التي حملت اكثر من رسالة وطنية اكد كاهن الرعية الأب ايوب السعيد ان " الجيش اللبناني من اقوى جيوش العالم ويمتلك القدرات العسكرية القادرة على تطهير عرسال من تلك التنظيمات الارهابية التي تفتك بالمجتمع البقاعي موضحا ان الجيش يقوم بهمة الدفاع عن النفس وعن الوطن مواطنية وامن البلاد وحفظها.
كما اشار الأب ايوب السعيد ان الجيش اللبناني هو جيش لكل لبنان هو جيش لكل الطوائف ومختلف الشرائح الاجتماعية ومن هنا على جميع اللبنانيين ان يتكاتفوا يدا واحدة ويتضامنوا سوية من اجل تشكيل مقاومة مدنية تلتف حول الجميع وتؤكد محبتها وتضامنها مع الجيش ضباطا وافرادا وعناصر.
ورأى الاب السعيد ان الانتصار لا بد أن يؤتي بشهداء وهذا هو الانتصار الوطني وبالتالي علينا اليوم ان نصلي من اجل نصرة الجيش وعدم فقدان اي عنصر من عناصره ونصلي ايضا ان ينتهي الانتصار بعودة العسكرين المختطفين.
هذا وقد حيا الأب ايوب السعيد فخامة الرئيس ميشال عون لمناقبيته ومتابعته وقائع العمليات العسكرية ومحييا ايضا كل من معالي وزير الدفاع المهندس يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزيف عون وكل الضباط على جهودهم المبذولة ووطنيتهم ورايتهم المرفوعة في سبيل انقاذ لبنان ورفعة شانه وعلمه الذي لم يعلو فوقه علم الا العلم اللبناني وراية المؤسسة العسكرية.
 

  • شارك الخبر