2018 | 22:50 شباط 23 الجمعة
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

فوز منتخب الجيش على منتخب الأمن العام خلال مباراة في بلدة جبرايل

أخبار رياضية - الجمعة 18 آب 2017 - 18:17 -

 فاز منتخب الجيش اللبناني على منتخب الأمن العام بنتيجة 2-1، وذلك في المباريات التي اقيمت على ارض الملعب البلدي في بلدة جبرايل العكارية، وذلك ضمن "المهرجان الرياضي الأول لصيف 2017"، الذي تنظمه البلدية برعاية اتحاد بلديات الجومة.

وحضر هذه المباراة رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر، منفذ عام عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي ساسين يوسف، رؤساء بلديات، رئيس لقاء الإنماء والاعتدال حسن السحمراني، رجل الأعمال وليد البعريني، الامين العام للجمعية اللبنانية للانماء الريفي جان موسى وحشد من المشجعين من المنطقة.

وفي نهاية المباراة، سلم بربر الكأس الى فريق الجيش، ورئيس بلدية جبرائيل الدكتور جميل خوري سلم الكأس إلى فريق الأمن العام.

كما سلم مسؤول اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة اديب فرح درعا تقديرية الى بربر ودرعا مماثلة الى خوري.

أما نتائج ألعاب كرة السلة والميني فوتبول والكرة الطائرة فجاءت على الشكل الآتي:
فاز في الميني فوتبول فريق شباب جبرائيل على فريق شباب تلعباس بنتيجة 3-1. وفاز في كرة السلة فريق الشيخ محمد على فريق بيت ملات. أما في الكرة الطائرة ففاز فريق جبرائيل على شباب بزبينا بنتيجة 2-1.