hit counter script

أخبار محليّة

نادي الشرق زار ترايسي شمعون وهنأها بمنصبها كسفيرة للبنان في الاردن

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٧ - 17:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار وفد من نادي "الشرق لحوار الحضارات" برئاسة رئيسه الاعلامي ايلي السرغاني مؤسسة حزب "الديمقراطيون الأحرار" ترايسي شمعون لتهنئتها على توليها منصب سفيرة لبنان في المملكة الهاشمية الاردنية حاملا تحيات الرئيس الفخري للنادي رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش، ورئيس مجلس الامناء رئيس بلدية الدكوانة المحامي انطوان شختورة، وعضو مجلس الامناء أسقف أرضروم الدكتور قيس صادق.

ضم الوفد امين سر النادي الاعلامي يوسف بلوط، عضو الهيئة الادارية دعاء حمصي فرح، رئيس مجلس امناء نادي الشرق لحوار الحضارات في بلجيكا سفير مقاطعة لياج ميشال السرغاني، عضو مجلس الامناء عبداللطيف سنو، انيس حاوي، حسان رمضان، ابراهيم حجيج، دوري معلوف، حسام يونس، سمير ادلبي وبحضور سكرتيرة السفيرة شمعون السيدة دونا-ماريا نمور.

ورحبت شمعون بالوفد الزائر، ثم عرض السرغاني "اهداف ومبادئ النادي، اضافة الى روزنامة العمل وابرز النشاطات التي يتم التحضير لها وابرزها التحضير لليوم الدبلوماسي ومؤتمر الشبيبة الدولي الثاني للسلام الذي سيقام بالتعاون مع التجمع المسيحي اللبناني الاسترالي والمطران قيس صادق وتمت دعوتها للمشاركة بهما.

وكانت كلمة لعضو مجلس الامناء عبداللطيف سنو أشاد فيها "بالعلاقة التاريخية المميزة بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس "حزب الوطنيون الاحرار" الشهيد داني شمعون.

بدورها شكرت شمعون الوفد الزائر على دعوتها للمشاركة في نشاطات النادي الذي اعتبرته مرآة تعكس الوجه الحضاري والثقافي في لبنان، ومأكدة بأنها ستشارك في كل من مؤتمر الشبيبة الدولي للسلام واليوم الدبلوماسي اذا امكنت ظروف منصبها الجديد مؤكدة دعمها لجميع نشاطات النادي التي تصب في خانة الحوار وقبول الاخر. كما دعت النادي الى زيارة الاردن عند استلامها لمنصبها الجديد.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد الزائر درع النادي بمثابة شهادة تقدير لسفيرة لبنان في الاردن السيدة ترايسي شمعون لدورها في نشر ثقافة الحوار متمنين لها دوام التوفيق والنجاح مثمنين غاليا المواقف المحقة والشجاعة التي تطلقها.
 

  • شارك الخبر