hit counter script

أخبار محليّة

الشباب والأحزاب الوطنية في القاع اكدوا دعمهم المطلق للجيش في معركته

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد الشباب والأحزاب الوطنية في بلدة القاع، بعد اجتماع عقد في البلدة، دعمهم المطلق للجيش اللبناني في معركته بمواجهة الإرهاب والإرهابيين، ضم: النائب مروان فارس، مدير مديرية "الحزب السوري القومي الاجتماعي" خليل التوم، منسق "التيار الوطني الحر" أنيس خوري، جورج الياس مطر عن اللجنة المركزية للخدمات والتوظيف في التيار، مسؤول "حزب الشبيبة اللبناني العربي" صور التوم، قبلان مخلوف عن "حزب البعث العربي الاشتراكي"، عضوا مجلس بلدية القاع وهبي البيطار والياس سعد، ميلاد رزق، مطانيوس نعمة، المخاتير فياض رزق وابراهيم ضاهر، المختار السابق سمير عوض، الإعلامي عماد بشور، طوني شحود، فاديا التوم، الأساتذة: ميشال ضاهر، ميشال عاد، أنطوان فاضل وإميل نصرالله، جورج نصرالله، نبيل حكمت رزق، الياس يوسف رزق، ميشال سعد، نظير عاد، الياس ابراهيم عوض، جان عيسا وماهر نبيل رزق.

كما أكد المجتمعون، في بيان، "على المواقف التاريخية لأهالي بلدة القاع، وعلى انفتاحهم وتفاعلهم مع أهالي منطقة بعلبك الهرمل وتعزيز العيش الواحد، وأن بلدة القاع جزء من نسيج هذه المنطقة السياسي والاجتماعي والثقافي والحضاري.

وشكر أهالي البلدة "حزب الله" على استقبال أسراه المحررين من سورية عبر بوابة القاع، ويعتبرون ذلك تكريما لهم، ويجددون تأييدهم ودعمهم المطلق للمقاومة في مواجهة الإرهاب والعدو الإسرائيلي.

ورفض المجتمعون مواقف رئيس البلدية السياسية المتعلقة بالمقاومة وبالدولة السورية، ويعتبرونها مواقف شخصية لا تعبر عن إيمان وقناعات الغالبية المطلقة من أهالي البلدة.

واستنكر البيان "استغلال بشير مطر موقعه كرئيس لبلدية القاع لإطلاق مواقفه السياسية التي تعبر حصرا عن مواقف "حزب القوات اللبنانية" ويدعونه إلى التمييز بين قناعاته الشخصية وقناعات أهالي البلدة وبالتالي عدم إلباسهم ثوبا سياسيا ليس لهم.

  • شارك الخبر