hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

افتتاح معرض جنى أيادينا للزهور والمونة في سوق بعلبك

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 12:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع معرض "جنى أيادينا" للزهور والمونة، في وسط سوق بعلبك التجاري، ضمن فعاليات مهرجان التسوق والسياحة التاسع عشر في البقاع، برعاية رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، وبمشاركة رئيس بلدية نحلة جمال يحفوفي، ممثل مجلس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، رئيس نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية محمد كنعان، مدير جمعية جهاد البناء الإنمائية في البقاع خالد ياغي، مسؤول جمعية الإمداد عبد المنعم نون، عضو المجلس القومي في الحزب السوري القومي الاجتماعي فادي ياغي، مخاتير، هيئات أهلية وفعاليات اجتماعية.

وألقى عثمان كلمة قال فيها: "هذا المعرض هو ثمرة ما تنتجه أيادينا، وهذا الاحتفال كما المهرجانات التي تعطي الحياة إلى المدينة وأهلها وأسواقها".

وتابع: "حفلنا اليوم هو للحفاظ على التراث الذي نصر على استمراريته وإحيائه في كل عام كي نعرض ما تنتجه أيادينا من المونة المميزة والتي هي حاجة لجميع المناطق اللبنانية. فمن جرودنا التي دحرنا الإرهابيين عنها ننتج العسل، ومن سهولنا الممتعة نقطف أزهارنا، ومن بيوتنا المباركة بساكنيها نصنع كل ما هو صحي ومفيد".

واعتبر "أن المهمة الأساس والمحرك الدائم لأسواقنا هو التعاون مع بعضنا البعض، من سلطات محلية وبلدية وجمعيات ونقابات، لتحويل أسواق مدينتنا إلى أسواق منظمة ومتطورة لتليق بمكانة بعلبك العالمية".

وختاما قص عثمان شريط افتتاح المعرض.

  • شارك الخبر