2018 | 21:01 شباط 22 الخميس
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

رونالدو يشعر بـ "الاضطهاد" بعد تثبيت إيقافه

أخبار رياضية - الخميس 17 آب 2017 - 08:33 -

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء انتقادات لاذعة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، معتبراً أنه بات يشعر بـ "الاضطهاد"، وذلك اثر رفض الهيئة الكروية استئناف ناديه ريال مدريد لعقوبة إيقافه خمس مباريات على خلفية طرده ودفعه الحكم خلال ذهاب الكأس السوبر الأحد ضد برشلونة.
وقال رونالدو عبر حسابه على موقع "انستاغرام" للتواصل الاجتماعي "يستحيل ان أشعر بالمناعة حيال هذا الوضع، 5 مباريات!!"، مضيفاً "تبدو لي (هذه العقوبة) مبالغ بها وسخيفة. هذا اسمه اضطهاد!".
أضاف "شكرا لزملائي على دعمهم، وللمشجعين".
وفرض الاتحاد الاثنين عقوبة الإيقاف خمس مباريات بحق رونالدو غداة فوز فريقه على ملعب برشلونة 3-1. وقسمت العقوبة إلى مباراة واحدة بسبب الطرد، وأربع مباريات بسبب دفع الحكم ريكاردو دي بورغوس بنغويتكسيا بعدما رفع البطاقة الحمراء في وجهه.
لكن النادي الملكي الذي يستعد لاستضافة مباراة الإياب في وقت لاحق الأربعاء على ملعبه سانتياغو برنابيو، تقدم بطلب استئناف لخفض العقوبة، معتبراً أن ما قام به رونالدو كان "حركة غريزية، (عبارة عن رد فعل)، غير مسيطرة عليها".
ورفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد هذا الطلب. ولا يزال في إمكان ريال رفع القضية إلى المحكمة الإدارية الرياضية خلال مهلة 15 يوما.