2018 | 15:41 نيسان 25 الأربعاء
وزير المالية وقع بشكل استثنائي مخصصات لجنة الإشراف على الانتخابات بكامل المبلغ وذلك لعدم وجود نظام مالي واداري للهيئة ولعدم توقيع المراقب المالي على الملف لأن الإحالة لم تأت من وزارة الداخلية | وزارة الداخلية: المشنوق طلب استدعاء جوان حبيش على خلفية تقديمه مفتاح كسروان إلى المرشح في جبيل حسين زعيتر لسؤاله عن ظروف تقديم المجسّم المفتاح | مجلس القضاء الاعلى: التحقيق في قضية علي الامين يسير وفقا للأصول القانونية ودون تدخل أي طرف او جهة | محكمة اسرائيلية تحكم على شرطي اسرائيلي بالسجن 9 اشهر لقتله فلسطيني | الكرملين: هناك شكوك بالتوصل الى اتفاق نووي جديد بنفس الشروط السابقة مع إيرانالكر | مريضة بحاجة ماسة الى دم وبلاكيت دم من فئة AB+ في مستشفى بهمن للتبرع الاتصال على الرقم: 03039267 | "التحكم المروري": تجمع عدد من المحتجين في ساحة النور في طرابلس والعمل جار على معالجة حركة المرور في المحلة | الكرملين: الاتفاق النووي الايراني قائم و"لا بديل له" | وزارة الدفاع الروسية: منظمة حظر الكيميائي تؤكد عدم وجود أي اسلحة كيميائية في معهد الأبحاث في برزة في دمشق | المجلس الدستوري يعقد جلسة قبل ظهر غد للنظر في الطعن الذي تقدم به النائب سامي الجميل بالمادة 49 في قانون الموازنة | "قوى الأمن": مفرزة استقصاء بيروت توقف 30 شخصاً بجرائم مختلفة وتضبط 28 سيارة و27 دراجة آلية مخالفة | "الميادين": القوات المسلحة اليمنية تدعو المواطنيين السعوديين إلى الابتعاد عن الوزارات والمقرات الحكومية |

النجمة يلتقي العهد في نهائي كأس النخبة

أخبار رياضية - الخميس 17 آب 2017 - 08:28 -

ضمن النجمة والعهد تأهلهما الى المباراة النهائية لمسابقة كأس النخبة بعد فوز الاول على الصفاء (3-1)، والثاني على الانصار (1-0).
المباراة الاولى التي جرت على ملعب طرابلس البلدي كان النجمة هو الطرف الافضل فيها، ونجح بالسيطرةعلى اجواء الشوطين.

تقدم الفائز بواسطة حسن معتوق في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، وأدرك الصفاء التعادل في الدقيقة 37، واضاف محمد جعفر الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 70 وموسى كبيرو في الدقيقة 77.

امّا المباراة الثانية التي احتضنها ملعب بحمدون فجاء شوطها الاول مُملّاً وخالياً من الفرَص الحقيقية على المرميين، عكس الشوط الثاني حيث تحرك الفريقين بشكل افضل. هدف اللقاء الوحيد سجّله حسن شعيتو في الدقيقة 61 بعد تمريرة من سمير اياس.

الراسينغ والتضامن الى نهائي التحدي

وكان الراسينغ تأهل الى نهائي كأس التحدي بعد فوزه على الاخاء الاهلي عاليه بركلات الترجيح (3-2)، بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل (2-2). سجل للفائز مصطفى حسن (38)، وارنست اتانغ (63)، وللخاسر الكس خزاقة في الدقيقتين (24 و45).

كذلك تأهل الى الدور عينه التضامن صور بعد فوزه على الشباب العربي (2-1)، سجّل للفائز وسيم عبد الهادي (15)، ووائل يوسف (23)، وللخاسر حسين العوطه (61).

هاشم يفتتح دورة مدربي الصالات

إفتتح رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر الدورة الدولية لصقل حكام الصالات، التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الدولي خلال الفترة من 16 الى 20 الشهر الحالي. ويحاضر في الدورة المحاضر الايراني صدر الدين موسوي بمشاركة 30 حكماً سيخضعون لمحاضرات نظرية يومية خلال فترة قبل الظهر، يليها تمارين عملية على ملعب السد خلال فترة بعد الظهر.

وتحدث حيدر في حفل الافتتاح حيث رَحّب بالمحاضر الدولي موسوي والمشاركين. كما شدّد الرئيس على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة للاطلاع على أحدث التعديلات على قانون اللعب، واكتساب المعلومات والخبرة لاستخدامها وتطبيقها في قيادة المباريات.

واكّد الرئيس على أهمية مشاركة الحكام والمدربين والمحاضرين اللبنانيين في الدورات الدولية والاسيوية لتطوير خبراتهم ومهاراتهم للارتقاء بمستوى الكرة اللبنانية، مشدداً على ضرورة تطوير قدراتنا الذاتية للاعتماد عليها في بناء سياسة صحيحة لكرة القدم.