hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مدينة الحريري صيدا استضافت فعاليات تعريف الأطفال على الرياضة

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 19:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستضافت ملاعب "مدينة الرئيس رفيق الحريري الرياضية" في صيدا، تحت شعار "برا احلى"، فعاليات "يوم تعريف الأطفال على مختلف الألعاب الرياضية التي تناسب مواهبهم وقدراتهم، في حضور "رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا" و"رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي" حسن الشماس، ومدير الملاعب أسامة أرناؤوط، وممثلة مشروع "بلدي" باميلا تنوري، وممثلة شبيبة "كاريتاس" ساندرين سليمان، وممثلين عن الأندية الرياضية المختلفة في منطقة صيدا.

ولفت أرناؤوط إلى أن "هذا النشاط تستضيفه الملاعب التي أقيمت، بمبادرة من كاريتاس، وبالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسة الحريري عام 2015". ونوه "بفكرة هذا اليوم باعتباره مناسبة لتوجيه الأطفال نحو الألعاب التي يحبونها ويرغبون في ممارستها وتنميتها في شخصيتهم الرياضية مستقبلا".

وأشارت تنوري من جهتها، إلى أن "هذا اليوم يأتي ضمن إطار مشروع بناء التحالفات للتقدم والتنمية والإستثمار المحلي (بلدي)، الممول من الوكالة الأميركية للتنمية وبإشراف كاريتاس وجمعية الأرض".

كما نوه الحاج الشماس بإسم بلدية صيدا والشبكة الرياضية بفعاليات "هذا اليوم المميز" شاكرا للجهات المنظمة مشاركتها بفعالية كبيرة".

إشارة إلى أن عروضا رياضية مختلفة قدمت خلال النشاط ومنها: الكاراتية، كرة السلة، كرة القدم، ألعاب الخفة، مهارات جسمانية، رولير بلايدنغ، تاي بوكسينغ، ملاكمة حرة، باركور، تسلق حر ومختلف الهوايات الحرة التي تستقطب الشباب.

كما تخللت النشاط عروض ترفيهية ومأكولات من وحي التراث الشعبي. 

  • شارك الخبر