hit counter script

فن وإعلام

باسكال مشعلاني: "كل واحد عا دينو الله بيعينو"... وتكشف جديدها

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في حلقة spot on هذا الاسبوع، حلّت الفنانة باسكال مشعلاني ضيفة مع الاعلامي رالف معتوق. وتشير الى أن اطلالاتها مرتبطة بأعمالها الجديدة وفي الفترة الاخيرة كانت تصب كامل اهتمامها وتركيزها على ألبومها المطروح في الاسواق حالياً "حبي مش حكي"، وهذه الخطوة خاضتها لانها اشتاقت للناس الذين هم بدورهم اشتاقوا لها. وقد اتخذت قراراً انه من الان فصاعداً ستتولى انتاج اعمالها وقد أبلغت "شركة روتانا" بالامر في اللحظة الاخيرة. وتقول إن ألبومها الجديد يحاكي طموحاتها وفيه نضج فني وطبقات صوتية لاول مرة تؤديها.

في فقرة Coming soon،اشارت مشعلاني الى انها ككل فنان وبعد صدور الالبوم، ينشغل "بالفيديو كليب" وهي الان بصدد التحضير لفيديو كليب خاص بأغنية اخرى في الالبوم ستختلف عن حبي مش حكي والتصوير سيكون في تركيا وعلى البحر.

وعن ابتعادها بعض الشيء عن الساحة لعام ونصف تقريباً ، تؤكد أنها كان في استراحة والى جانب ابنها ايلي فالامومة مهمة وهي تقوم بواجبها على أكمل وجه وحياتها مع ابنها طبيعية فأنا ألهو معه وأتابع معه الافلام كما قالت.
وكشفت عن أن تدرس عرضاً لخوض غمار التمثيل فالسيناريو بين يديها لكن الامر يقف عند هوية البطل ولا شيء محسوماً حتى الان على ان تتظهر الصورة في حدود الشهر المقبل.
في فقرة بين 2 ، ورداً على سؤال عما اذا كانت في الالبوم الجديد أغنية شبيهة بنور الشمس تشكل نقطة تحول جديدة في مسيرتها الفنية تجيب:لا استبعد ان يتحقق ذلك مع اغنية صعبي علي وما بتفرق معي.وتضيف:حاولت في ألبومي الجديد أن أحاكي أكبر شريحة من الجمهور.

وتعلن صراحة أنها واجهت في بداية مشوارها الفني معارضة من العائلة لكنهم اليوم يقدمون لها كل الدعم وهم فخورون بها كما أن والدتها التي تهتم بإبنها اليوم في وقت سفرها،كانت ترافقها دائماً في سفراتها.
وعن علاقتها الفنية مع زوجها تعرب عن فخرها بما حققه ويحققه في هذا المجال وهي لم تعاتبه يوماً على اغنية اعطاها لغيرها في الوسط. وفي سياق الحلقة كانت اطلالة لابن بسكال "ايلي" الذي عبر عن حبه لوالدته وعن اعجابه بأغنيتها "حبي مش حكي".

اما في فقرة اقتضى التوضيح، فشددت مشعلاني على أن ايمانها بالله هو مصدر قوتها ويعطيها الثقة والقوة للتغلب على الخوف وقد تمسكت بإيمانها حين كانت ضحية مقلب عبر قناةcbc هذا المقلب الذي قالت إنه مدفوع ولو علمت مسبقاً بتفاصيله لما كانت لتقبل.

وختمت:" تواضع باسكال هو بفضل الايمان الذي تربت عليه والايمان هو قوة ومحبة وحب الغير و"كل واحد على دينو الله بعينو...اقتضى التوضيح".

في فقرة On – off :

الاسماء التي ادرجتها في خانة الـ on كانت : إليسا - نانسي عجرم – هيفا وهبي – احلام – وائل كفوري – راغب علامة – جوزيف عطية – عاصي الحلاني – معين شريف – اصالة – رويدا عطية – مادلين مطر - شيرين عبد الوهاب – سارة الهاني – رجا وردولف – نيشان – عادل كرم – هشام حداد – بيار رباط – منى ابو حمزة .

وفي فقرة Face off اتصل معتوق بالاعلامية هلا المر التي ابدت اعجابها بالفنانة باسكال مشعلاني الملتزمة بعملها وهي في مقدمة الفنانات اللواتي سطع نجمهن في الخليج فهي عرفت كيف تدخل الى قلوبهم.
وردا على سؤال عما اذا كان الملحن ملحم ابو شديد اي زوجها يعطي الفنان وائل كفوري ألحاناً افضل منها قالت إن روح ملحم مع كل فنان وفي التعامل معها يسعى لاعطائها لحناً جديداً وطبقات جديدة مشيرة الى ان مواكبتها لابنها متواصلة وأكدت ان الله هو العاطي ولا وقت محدداً لانجاب ولد آخر.

المحطة التالية كانت عبر فايسبوك والسؤال عن مطاردتها من قبل أحد الاشخاص في مصر حيث أوضحت أن الامر انتهى وهو رجل مريض وقد اتخذت الاجراءات اللازمة بحقه أما اليوم فهو حرّ طليق ويعيش حياة طبيعية.

  • شارك الخبر