2018 | 00:03 شباط 24 السبت
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

نشاط رياضي شبابي لأنيرا في جب جنين بيوم الشباب العالمي

أخبار رياضية - الثلاثاء 15 آب 2017 - 18:10 -

 أعلن منسق الرياضة في جمعية "أنيرا" في عكار فراس الزعبي، أن أكثر من 150 شاب وشابة من محافظة عكار والشمال اضافة الى مشاركين لبنانيين وسوريين، قد تشاركوا في فعاليات اليوم الرياضي الترفيهي الذي أقيم احتفاء باليوم العالمي للشباب، وتحت شعار "الرياضة تجمعنا" الذي نظمته الجمعية في جب جنين البقاع الغربي. وقد شارك في النشاط 600 شاب وشابة تتراوح أعمارهم ما بين ال10 وال24، من جنسيات لبنانية وسورية وفلسطينية.

واشار الزعبي الى "ان الشبان المشاركين يمثلون أكثر من 20 ناديا وجمعية محلية ممن تربطهم شراكة مع "أنيرا" ضمن مشروع "تعزيز مهارات الشباب المتأثرين بالأزمة السورية"، الذي تنفذه بدعم من اليونيسف وتمويل من الحكومات البريطانية والهولندية والألمانية، ومشروع "شباب من أجل التنمية" التي تنفذه بدعم من منظمة ستريت فوتبول وورلد.

وقد تخلل الحدث نشاطات متنوعة منها كرة القدم وشد الحبل والدبكة وغيرها. هذا وواكب الشباب الصليب الأحمر اللبناني، بالإضافة إلى المدربين والمدربات من النوادي المشاركة.