hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

إكتشافات حوّلت أصحابها إلى أثرياء بين ليلة وضحاها!

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحياناً يكفي بحث صغير بالقرب من كل شخص للعثور على مصدر ثروة غير متوقع. فقد اكتشفت مجموعة من الأشخاص حول العالم أشياء متفاوتة الحجم والبساطة حولتهم، بين عشية وضحاها، إلى أثرياء يلعبون بالملايين من الدولارات. هذه أشهر القصص كما نقلها موقع "برايت سايد":

- شاهدة سهم قديمة: دفع توني مارون 5 دولارات مقابل صندوق من الوثائق وانتهى به الحال مع ثروة كبرى. فبين الأوراق، وجد شهادة قديمة تعود إلى 1625 لسهمٍ في "بالمر يونيون" للنفط. وتبين بعد عمليات الاندماج العديدة، أن الشهادة منحته ملكية 1.8 مليون سهم من أسهم كوكا كولا تبلغ قيمتها 130 مليون دولار.

- لؤلؤة غير عادية: خلال محاولة تحرير قاربه من الصخور، وجد صياد فيليبيني بالقرب من جزيرة بالاوان لؤلؤة يصل وزنها إلى 34 كيلوغراماً، وقام الصياد بإبقاء اللؤلؤة تحت سريره 10 سنوات، حتى بلغت قيمتها 35 مليون دولار.

- قنينة ويسكي: وجد برايان فيت مخبأً يحتوي على 13 زجاجة من الويسكي يعود تاريخها إلى عام 1917. وقُدرت قيمة هذا "الكنز" بمبلغ 2.6 مليون دولار، لكن بريان أعلن أنه لن يبيعها، بل قال إنه يعتزم شربها مع أصدقائه!

- فلس واحد: ورث روبرت لورانس مجموعة من القطع النقدية داخل صندوق من والده. في الداخل، وجد فلساً واحداً يعود للعام 1974. ولم تصدر سوى 10 عملات مشابهة له، وتم فقدان البقية. ونتيجة لذلك، تبين أن قيمة هذا الفلس تصل إلى مليوني دولار.

- لوحة لفان غوخ: عثر زوجان من ويسكونسن على ما ظنّا أنه نسخة من لوحة مزهرية الخشخاش الأحمر للرسام فان غوخ. لكن "النسخة" بدت مثالية لدرجة مثيرة للريبة، وبعد التدقيق من قبل خبير اكتشفا أنهما كانا أمام النسخة الأصلية التي رسمها الفنان بيده، والتي بلغت قيمتها 1.4 مليون دولار. 

  • شارك الخبر