2018 | 13:48 كانون الأول 16 الأحد
أوغلو: إذا فاز الأسد في انتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه | اسامة سعد من رياض الصلح: هناك عجز وفشل في ادارة ملفات الدولة والازمة السياسية هي ازمة النظام اللبناني وليست ازمة تشكيل حكومة | وزير الخارجية التركي: يمكنك أن تسمع بوضوح أن الفريق السعودي خطط مسبقا لقتل خاشقجي وعدد كبير من الدول الأوروبية تغض الطرف عن الجريمة | غوتيريش: كان لقطر دور حيوي جدا في اتفاقيات دارفور | النائب الخازن: حقّنا أن نسأل عن إرباك الناس نتيجة عدم توفّر الدولار في المصارف وحقّنا أن ندعو جميع المسؤولين لتحمّل مسؤولياتهم كفى جشعا وتكابرا وفجورا | حنا غريب من رياض الصلح: الدين العام هو سرقة موصوفة موجودة في جيوبكم ايها الطبقة الحاكمة وهذا التحرك هو خطوة أولى في سياق تحرك تصاعدي وتدريجي | قطر والأمم المتحدة توقعان عددا من اتفاقات الشراكة لدعم هيئات تابعة للمنظمة الدولية | انفجار سيارة مفخخة في سوق الهال وسط عفرين في ريف حلب الشمالي | فادي سعد لـ"الجديد": هذه سابقة ان يعطل فريق سياسي واحد تشكيل الحكومة فحزب الله يحاول استخدام فائض القوة لديه في الداخل وهو يبتدع عقدة تلو الأخرى | البطريرك الراعي: هل المقصود تعطيل الدولة لغاية مبطنة في النفس؟ فالسلطة مدعوة لتبني لا لتهدم وتعود بلبنان الى الوراء | "سكاي نيوز": الجيش الإسرائيلي يعلن الكشف عن نفق جديد على الحدود مع لبنان تابع لحزب الله ويحمل الحكومة اللبنانية المسؤولية | تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي على علو متوسط في اجواء صيدا ومنطقتها وفي اجواء الجنوب |

هادي حبيب بطل دورة نادي برمانا بالتنس

أخبار رياضية - الأحد 13 آب 2017 - 21:24 -

أحرز اللاعب هادي حبيب لقب فئة فردي الرجال لدورة نادي برمانا السنوية ال74 بالتنس، التي تقام تحت اسم "كأس الأرز"، والتي نظمها النادي على ملاعب مدرسة برمانا العالية برعاية بلدية برمانا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

وتابع اليوم الختامي للدورة جمهور كبير تقدمه النائبان ابراهيم كنعان وغسان مخيبر وممثل النائب سامي الجميل الياس حنكش، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، عضو الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" ادي ابي اللمع، نائب رئيس بلدية برمانا وليد رزق واعضاء المجلس البلدي، رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل والأمين العام آلان صايغ، الرئيس الفخري للنادي المنظم الدكتور جورج فريحة، رئيس النادي المنظم روني كنعان واعضاء اللجنة الادارية، رئيس مدرسة برمانا العالية الدكتور وليد خوري، عضو مجلس ادارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود، ونائب رئيس بلدية قنابة برمانا مخايل بشارة.

وقد نجح اللاعب هادي حبيب في انهاء المباراة الختامية للدورة، لمصلحته، بمواجهة نجيب فقيه بمجموعتين لصفر (6- 0) و(6- 3). بعدما تمكن من بسط سيطرته على المجموعة الأولى، وأنهاها بسرعة (6- 0) من دون أن يترك لمنافسه اي مجال للمقاومة. إلا ان فقيه عاد في المجموعة الثانية، الى اجواء اللقاء لكن حبيب، الذي يعيش في الولايات المتحدة الأميركية، تمكن من انهاء المجموعة (6- 3) واحرز لقب فردي الرجال.

قاد المباراة الحكم بيتر معوض.

يشار إلى ان المباريات النهائية في الدورة، أسفرت عن النتائج الآتية:

* الذكور:

- نهائي 14 سنة وما دون: فاز ماركو أنطونيو عازار على تيمور توماس عواد (6- 3) و(6- 3).

- نهائي 18 سنة وما دون: فاز هايغ دافيديان على ايلي شهاب (6- 3) و(6- 2).

- نهائي زوجي الرجال: فاز يعقوب مخزومي وميشال سعادة على هادي حبيب وجاد كركي (7- 6) و(6- 7) و(12- 10).

* الإناث:

- نهائي 14 سنة وما دون: فازت جوان ماضي على جويلين أبو حمد (6- 0) و(6- 0).

- نهائي 18 سنة وما دون: فازت سارة زين الدين على نور ديب (7- 6) و(7- 5).

- نهائي فردي السيدات: فازت هدى حبيب على نور ديب (6- 3) و(6- 0).

وفي الختام اقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز، بعد النشيد الوطني. وألقى رئيس النادي المنظم روني كنعان كلمة رحب فيها بالحضور "على ملاعب مدرسة برمانا العالية التي شهدت ادخال لعبة التنس الى لبنان ومنطقة الشرق الأوسط منذ نحو قرن تقريبا".

وقال: "على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، أصرت اللجنة الادارية لنادي برمانا على تنظيم دورة التنس السنوية ال74، لضمان استمرارية اللعبة بمشاركة قياسية لأكثر من 180 لاعب ولاعبة في جميع الفئات العمرية، وهو الدليل الساطع على نجاح دورتنا الذي يعود الى تضافر جهود اللجنة الادارية مع الداعمين من مؤسسات وافراد لنادينا ماديا ومعنويا. ان نادي برمانا يطمح للوصول الى أعلى المراتب ليس عبر لعبة التنس فحسب، بل في كرة السلة أيضا حيث نطمح للتأهل إلى الدرجة الثانية بهمة الغيورين على النادي الذي يمثل بلدة جميلة من بلدات لبنان الحبيب، ولما لا الى مصاف اندية الدرجة الأولى في المستقبل. كما نعدكم ان تكون الدورة المقبلة والتي ستحمل الرقم 75 مميزة على الصعد كافة".

وختم: "عهدنا ان نسير على درب من سار قبلنا في نادي برمانا وتسلم مسؤوليات فيه منذ تأسيس النادي، بحيث أصبح الكثيرون منهم في دنيا الحق، فلهم منا كل التقدير والاحترام والمحبة. ولا بد لي من التأكيد أن لا مكان للسياسة في نادينا، فالرياضة تجمعنا على حب النادي الذي يمثل بلدتنا التي تضم مواطنين من الأطياف كافة".

كما تحدثت مديرة الدورة بطلة لبنان السابقة ناهيا ابو خليل، فوجهت الشكر الى كل من ساهم في انجاح الدورة.

ثم وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية والعينية على الفائزين والفائزات. وتم تكريم ستة لاعبين سابقين هم ربيع باز، صباح باز، سعيد كرم، نزيه ابو حسون، علي توبه، بشارة ابو رحال.

والختام كان بحفل كوكتيل أقيم على شرف الحاضرين.