2018 | 23:48 شباط 25 الأحد
مريض بحاجة ماسة لدم من فئة A- في مستشفى الروم الاشرفية.. للتبرع الاتصال على 03036351 | غدا يوم "ذلّ" للبنانيين... إحذروا جل الديب | اعتصام امام السفارة الروسية تضامنا مع اهالي الغوطة الشرقية |

يوم ترفيهي وفولكلوري ورياضي في زيرة صيدا

أخبار رياضية - الأحد 13 آب 2017 - 19:53 -

شارك أكثر من 3000 شخص من مختلف الأعمار، باليوم الترفيهي والرياضي والفولكلوري، الذي أقيم على أرض زيرة صيدا، تحت عنوان "لاقونا بنص البحر..الزيرة بانتظاركم"، بدعوة من جمعية "أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا"، وبرعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع جمعية "التنمية للانسان والبيئة" و"المجلس البريطاني".

وتحول موقع زيرة صيدا على مدى ساعات النهار، إلى كرنفال، حيث خيمت عليه أجواء الفرح والبهجة، وشارك رواد السباحة في الزيرة مئات الأطفال فرحتهم بهذه الفعالية الترفيهية التي أشرف عليها رئيس جمعية "أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا" عضو المجلس البلدي كامل كزبر، وحضرها ممثلو الجمعيات المشاركة والراعية وناشطون ومواطنون.

كما حضر ممثل رئيس خفر السواحل في صيدا والزهراني النقيب زيدان ياسين، قائد شرطة بلدية صيدا بدرالدين قوام، عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، مسؤول الأنشطة ربيع عوجي ومسؤول الإعلام القائد مصطفى حبلي.

وقال كزبر: "اليوم كان مميزا، لأن أكثر من 3000 شخص بينهم مئات الأطفال، كانوا على زيرة صيدا، ليتمتعوا ببحرها، ويشاركوا في أنشطة اليوم الترفيهي، من رسم على الوجوه إلى العاب الخفة والعاب مع الشخصيات الكرتونية. وايضا شاركت فرقة بوتوكا من جمعية الصداقة الفرنسية - الفلسطينية، بعرض موسيقي مميز. إضافة لعروض مباريات في الكرة الشاطئية قدمها فريق الحرية بطل لبنان بالكرة الشاطئية".

وتوجه كزبر بالشكر إلى "كل من ساهم في مواكبة هذا العمل وحراسته، من خفر السواحل وشرطة البلدية والقوى الأمنية، وكافة الفرق التي شاركت في عملية التنظيم والإعداد ومقدمي البرامج وكافة الرعاة والمنظمين، وبشكل خاص إلى منسقي هذا اليوم في الجمعية الأستاذ ربيع عوجي والقائد مصطفى حبلي".

كما شكر أصحاب المراكب "الذين ساهموا وساعدوا بتأمين وصول كل الرواد الى زيرة صيدا، وإلى كل من قدم جوائز التومبولا، لأكثر من 500 شخص شاركوا في فعاليات هذا اليوم على الزيرة".