hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

هذا ما سيحدث إذا توقفت عن ممارسة العلاقة الجنسية فجأة!!

الأحد ١٥ آب ٢٠١٧ - 19:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد الزواج يبدأ كل من الرجل والمرأة الدخول في مراحل النضج الجنسي مع مرور الوقت؛ ففي كل مرة يزداد طرفا العلاقة خبرة في الاستمتاع الجنسي والإلمام بالعديد من الأمور الصحية والسيئة فيه.

علامات اختفاء مشاعر حب الزوج من قلب المرأة

والحقيقة أن فوائد الجنس بعد الزواج لا تتوقف عند المتعة الجنسية والاستمتاع اللحظي فقط، بل تشمل ذلك الكثير من الفوائد الجسدية والنفسية لكل من الزوج والزوجة.

وإذا كنت متزوجًا ومضت فترة طويلة عن اَخر علاقة جنسية زوجية لك؛ فسوف تتعرف في التقرير التالي إلى أضرار البقاء فترة طويلة بعيدًا عن الجنس بعد الزواج.

1- ضعف الانتصاب

مثل السيارات التي لم تقطع أي مسافة منذ زمن، فسوف تواجه بعض الصعوبات إذا حاولت قيادتها مرة أخرى بعد فترة طويلة من عدم الاستخدام؛ فهي ستحتاج إلى بعض أعمال الصيانة، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على قوة انتصابك؛ لذلك فاحذر من الابتعاد فترات طويلة عن ممارسة الجنس.

2- ضعف المناعة

مناعة الجسم تتأثر بشدة لدى البالغين من الجنسين إذا لم تتم ممارسة الجنس في حدود المعدلات الطبيعية؛ فالجنس يكسب الجسم قوة أكبر في مقاومة الأمراض والتأثر بالبكتيريا والفيروسات.

3- الرغبة الجنسية

انخفاض الرغبة الجنسية لديك بشكل عام سوف يكون نتيجة طبيعية بعد الابتعاد فترة طويلة عن ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية؛ فالعامل النفسي مرتبط بشدة بالعوامل البدنية فيما يخص ممارسة البشر للعلاقات الجنسية.

4- الضغط العصبي

الابتعاد عن ممارسة الجنس يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم لدى الرجال بشكل يؤثر في الحالة المزاجية، ويعرضهم للشعور بالضغط النفسي والقلق، كما يجعلهم أقل مرونة في تحمل الضغوط الحياتية التي تواجههم في الحياة العملية أو الشخصية.

5- قلب من صفيح!

عدم ممارسة الجنس بشكل منتظم بعد الزواج يؤثر في صحة القلب وقوته ومدى كفاءة أوعيته والشرايين التي تقوم بنقل الدماء من القلب إلى العضو الذكري وباقي أعضاء الجسم.

6- صحة المسالك البولية

إذا كنت تريد تقليل فرص تعرضك للمشكلات في المسالك البولية والجهاز التناسلي وسرطان البروستاتا فأنت يجب أن تهتم وتحافظ على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل منتظم أو طبيعي بعد الزواج.

 

 

سيدي

  • شارك الخبر