hit counter script

أخبار محليّة

شمعون بقداس في دير القمر بذكرى غياب والديه: لبنان بحاجة لكل واحد منا

السبت ١٥ آب ٢٠١٧ - 17:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أحيا "حزب الوطنيين الاحرار" الذكرى الثلاثين لغياب الرئيس كميل شمعون، والسادسة والأربعين لغياب زوجته زلفا شمعون ثابت، بقداس في كنيسة سيدة التلة في دير القمر، ترأسه الاباتي مارسيل ابي خليل وعاونه فيه لفيف من الكهنة، في حضور رئيس "حزب الوطنيين الاحرار" النائب دوري شمعون، الوزير السابق ناجي البستاني، رئيس اقليم الشوف الكتائبي جوزيف عيد، رئيس بلدية دير القمر ملحم مستو وشخصيات وفاعليات، الى جانب عائلة شمعون وحشد من المحازبين والمواطنين.

والقى ابي خليل عظة تناول فيها سيرة الرئيس الراحل كميل شمعون ومساهماته الوطنية الكبيرة في بناء لبنان، وانسانيته تجاه المواطنين"، مركزا على مزاياه من مختلف الاوجه.

وبعد القداس وضعت اكاليل زهر على النصب التذكاري للرئيس شمعون في ساحة الشهيد داني شمعون في دير القمر، والقى النائب شمعون كلمة قال فيها: "صحيح انها مناسبة عائلية، ولكنها بالنسبة الى الناس والمحازبين مناسبة وطنية. واعتقد انه كلما تعقدت الامور في لبنان نتذكر كميل شمعون الرئيس، ونتمنى لو ان الظروف تسمح بأن تعاد تلك الحقبة، لكن كي نصل الى هذا ويكون لدينا شوق بالفعل، يجب عليناان نشد على أيدي بعضنا البعض، وان نتعالى عن صغائر الامور وعن النكايات الموجودة بالقرى، لان لبنان بحاجة لكل واحد منا. اشكر كل الحضور واطلب منكم الصلاة مع سيدة التلة كي تساعدنا".

  • شارك الخبر