hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

السنيورة التقى سوسان والسعودي ووفودا وعزى بعميد مصوري صيدا

السبت ١٥ آب ٢٠١٧ - 15:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في مكتبه في الهلالية - صيدا شؤونا عامة، فالتقى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وبحث معه في عدد من قضايا المدينة الانمائية والحياتية.

واستقبل الرئيس السنيورة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان ورئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا الدكتور سعيد مكاوي، في حضور المهندس السعودي حيث تم التشاور في الشأنين المعيشي والاجتماعي.

والتقى الرئيس السنيورة رئيسة جمعية الأمومة والطفولة منى مرجان، ومجموعة من المثقفين من صيدا والجنوب، ووفدا من جمعية ماراثون صيدا الدولي ووفدا من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية، كما استقبل السيد ماهر الرشيدي.

من جهة ثانية، قدم الرئيس السنيورة التعازي الى عائلة عميد المصورين الفوتوغرافيين في صيدا الراحل هاشم المدني. وقال في كلمة له عن الراحل: "لا شك ان المرحوم محمد هاشم المدني كما أن المرحوم أنيس السوسي كلاهما يحملان في ذاكرتي وفي وجداني الكثير من الذكريات، وان اتقدم بأسمى التعازي الى عائلة المرحوم محمد هاشم المدني الذي كنا ننظر اليه بكثير من الاحترام والود والتقدير لما كان يقوم به، وبالتالي هو يختزن ايضا جزءا هاما من تاريخ المدينة من خلال تاريخ الصور التي التقطها للأشخاص والأمكنة والمناسبات. وانا اذكر انني عندما كنت طفلا صغيرا كنا نذهب عنده لنتصور عندما كنا نتقدم للشهادة الرسمية، وبالتالي هذه الذكريات حميمية جدا..رحم الله محمد هاشم المدني ورحم انيس السوسي اللذين لهما في تاريخ المدينة ووجدان اهل المدينة الكثير".
 

  • شارك الخبر