Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
خاص
"خضة" اقتصادية وسياسية عربية - دولية آتية على لبنان
ليبانون فايلز

في ظل الحديث عن عقوبات ستفرضها الإدارة الأميركية على حزب الله ومتعاونين معه في لبنان، بدأ الحديث اليوم عن عقوبات خليجية على لبنان على غرار تلك التي تذوق لبنان طعمها منذ مدة لدى تخفيض التمثيل الديبلوماسي وتخفيض عدد الرحلات ومنع ارسال السياح الى لبنان كما وقف هبة المليارات السعودية للجيش اللبناني.

مصدر مطلع اكد لموقع "ليبانون فايلز"، ان موضوع العقوبات المالية والمصرفية لن تطال حزب الله فقط في لبنان بل في كل مكان من العالم هناك تقارير صادرة عن ان هناك امورا تخص حزب الله من تجارة وامور اخرى، كما ان العقوبات ستطال اشخاص يتعاملون مع حزب الله ومنهم مصارف وشركات كبيرة، مشددا على ان هذه العقوبات فشلت كل المساعي لوقفها او تخفيض قوتها وسقفها.

وراى المصدر ان أمر العقوبات المالية والمصرفية بات من الأمور الحاصلة والمحسومة، ولكن ما يقلق اليوم هو الحديث عن هجمة عربية - خليجية على لبنان للتضييق عليه بسبب حزب الله وملفات اخرى لم يقف فيها لبنان الى جانب دول الخليج وبسبب بعض المواقف السياسية الرمادية من قبل العهد.

وشدد المصدر على ان البعض يعمل على تذليل تلك العقبات مع الدول الخليجية ولكن عندما يتم اتخاذ القرار العربي بالتضييق على لبنان فالأمور ستحصل كما حصلت في السابق وكما حصل مع قطر.

نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّائها.
خاص
في كل يوم تقترب فيه الانتخابات النيابية العامة في العام 2018، ترتفع وتيرة حركة النواب الحاليين والأشخاص الطامحين الى النيابة. منهم من غاب عن الساحة بع
الطقس