hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ديمبيلي "مفقود".. والتقارير تضعه في برشلونة

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

غاب لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الفرنسي عثمان ديمبيلي عن التمارين الخميس، بحسب ما كشف مدرب الفريق بيتر بوش، ما يعزز التقارير حول احتمال انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني، الباحث عن تعويض نجمه البرازيلي نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي.
وقال بوش في مؤتمر صحفي "لم يأت إلى التمارين اليوم ولا ندري ما سبب ذلك. حاولنا الاتصال به لكننا لم نتمكن من ذلك". مضيفا "آمل في ألا يكون قد أصابه مكروه".

وكان لاعب الوسط الدولي الشاب (20 عاما) شارك الأربعاء مع زملائه، في التقاط الصورة التذكارية للفريق الألماني تحضيرا للموسم الجديد، إلا أنه لم يحضر إلى مقر التدريب الخميس.

وتربط التقارير بقوة بين ديمبيلي الذي يعد من أبرز المواهب الأوروبية الشابة، والنادي الكتالوني الذي تخلى الأسبوع الماضي عن مهاجمه البرازيلي نيمار لصالح باريس سان جرمان، مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وإضافة إلى ديمبيلي، تشير التقارير إلى أن برشلونة مهتم أيضا بضم البرازيلي فيليب كوتينيو، على رغم أن الصحف الإنجليزية أشارت إلى أن ناديه الحالي ليفربول رفض عرضا ثانيا من برشلونة لضمه، تقدر قيمته بنحو 100 مليون يورو.

ولم يخف ديمبيلي في تصريحات صحفية رغبته باللعب مع برشلونة، قائلا إن ذكر اسمه ضمن اللاعبين المرغوبين من قبله أمر "ممتع".

كما أنه ساهم في إذكاء نار الشائعات هذا الأسبوع عندما حذف اسم النادي الألماني وشعاره من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانضم ديمبيلي الصيف الماضي إلى دورتموند قادما من رين الفرنسي مقابل 15 مليون يورو، ووقع معه عقدا لخمسة أعوام. اختير أفضل لاعب واعد في الدوري الألماني نهاية الموسم الماضي بعدما سجل 6 أهداف في 32 مباراة، وساهم في إحراز فريقه لقب كأس ألمانيا.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أفادت أن وفدا من برشلونة حضر إلى ألمانيا للتفاوض بشأن ديمبيلي مع دورتموند، إلا أن الأخير طلب مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عنه، وهو ما اعتبره برشلونة مبالغا به.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فقد سعى برشلونة إلى ضم ديمبيلي العام الماضي، إلا أنه فضل الانتقال إلى دورتموند، لكنها أفادت أن اللاعب أبلغ مسؤولي النادي الكتالوني أنه "سيلعب مع برشلونة في يوم من الأيام".

"سكاي نيوز"

  • شارك الخبر