2018 | 16:23 شباط 23 الجمعة
مخيبر: لتضمين الموازنة الإصلاحات اللازمة | عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018 | أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018 |

هكذا علّق أبطال كرة السلة على إنتقال الخطيب إلى الشانفيل!

أخبار رياضية - الخميس 10 آب 2017 - 20:35 -

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي ليلة أمس بخبر توقيع قائد منتخب لبنان فادي الخطيب على كشوفات فريق المريمين ديك المحدي "شانفيل"، ما أثار صدمةً عند البعض وارتياحاً عند آخرين.
ولم يكتف الجمهور اللّبناني بالتعليق بل كان لأبطال كرة السلة اللبنانية دورٌ.

البداية كانت بالخطيب نفسه الذي وقبل وقت قليل من إعلان التوقيع نشر على صفحته على فايسبوك صورة تجمعه باللاعب نديم حاوي، ويرتديان بدلة الشانفيل. وعلّق الخطيب على الصورة بالقول أنه أمضى أكثر من 8 سنوات مع حاوي إلى جانبه ومعلناً انّه سينهي مسيرته الرياضية إلى جانب نديم.

بدوره كان لنديم حاوي تعليق على صفحته عبر فايسبوك حيث قال: " بس كانوا عم بيحضرو الطبخا نسيو انو انا خييو للشاف رمزي"، وذلك في دلالة على دوره في الصفقة.

لم تنته القصة هنا، فردّ اللاعب امير سعود على الحاوي قائلاً : "مش مهم مين بغدي يا شيف... المهم مين بهدي".

من جهة اخرى كان للاعبي فريق الشانفيل تعليق، فكتب اللاعب علي فرحات على صفحة الشانفيل على فايسبوك، بعد الإعلان عن توقيع الخطيب: "يلّا يا شانفيل"، دلالة على فرحته بإنتقال أسطورة كرة السلة إلى الفريق.
والمفاجئ كان فيديو صغير نشره اللاعب الأجنبي لفريق الشانفيل باتريك رامبورت، الذي أشار إلى سعادته بانتقال الخطيب وباللعب إلى جانبه في الفريق.