hit counter script

أخبار رياضية

تعرفوا على السائقين المتأهلين إلى منافسات ريد بل كار بارك درفت لبنان

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 07:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع


ستشهد محطة ورده في كفردبيان النسخة التاسعة من منافسات "ريد بُل كار بارك درِفت" التي ستقام يوم الأحد الواقع في 13 آب/أغسطس، إبتداءً من الساعة الرابعة بعد الظهر.
أن تكون من بين الأفضل هو شيئاً مميزاً، ولكن يبقى طعم الفوز مختلفاً من دون القاب. لهذا السبب، يسعى كل عام سائقي الدرِفت في لبنان للتأهل إلى "ريد بُل كار بارك درِفت" والمنافسة على لقب "ملك الدرِفت". وسيكون الصراع شديداً هذه السنة، بين 20 سائقاً يطمحون للفوز والتأهل للنهائيات الإقليمية التي ستقام في الكويت.
بدأ العد العكسي! تعرفوا على أسماء أفضل سائقي الدرِفت في لبنان الذين يستعدون للمنافسة الشرسة يوم الأحد:
كفاح هلال، بلال دبوسي، مشعل كوكب، فؤاد مكساسي، ديفيد أبو جوده، محمد بعلبكي، فادي بو شاهين، عبد قهوجي، أوليفر كيك، مصطفى كمال، ساري زحلان، كارلوس عوض، كزافيه مسعد، روني درعاوي، جلال دعيبس، أحمد كركي، إيلي حشيمة، مايك دغفل، روني أسمر، هيثم قميرة.

وتشرف على البطولة لجنة تحكيمية من الخبراء في مجال السيارات ورياضتها وتتألف من بطل الرالي اللبناني جان بيار نصرالله، ومقدم برنامج Automotive التلفزيوني مصطفي فخري وعضو نادي السيارات والسياحة في لبنان إيلي غانم بالإضافة إلى رياضي ريد بُل في الدّرِفتنج أحمد دحام.
وستمنح اللجنة النقاط لكل سائق وفقاً لما يحققه من إنجازات لافتة على أساس: الموهبة القيادية في الانجراف، والصوت الصادر عن هدير المحرّك، وشكل وتصميم السياراة، ودخول وخروج المربع الضيق بالإضافة إلى الدخان المنبعث من احتكاك الإطارات بالإسفلت ثم أخيراً تفاعل الجمهور الحاضر مع كل سائق.

يقام الحدث بالتعاون مع بلدية كفردبيان، مزار سكي ريزورت والشراكة مع فالكون تايرز، شوب آند شيب، توتال وPS4.
هذا الحدث مفتوح للجمهور والدّخول مجاني.

  • شارك الخبر