2018 | 23:34 شباط 17 السبت
وزير داخلية ألمانيا: تركيا شريك مهم في مكافحة الإرهاب | الدفاع المدني: انقاذ مواطن علق داخل سيارته في زوق مصبح | التحكم المروري: تحذير بسبب تسرب لمادة المازوت داخل أنفاق المطار |

الجهاز الفني لمنتخب لبنان للركبي ليغ يبدأ تحضيراته

أخبار رياضية - الأربعاء 09 آب 2017 - 15:56 -

استدعى الجهاز الفني لمنتخب لبنان الوطني للركبي ليغ لائحة مبدئية من 40 لاعبا تمهيدا لاختيار 24 منهم للمشاركة في كأس العالم للعبة المقررة في أوستراليا ونيوزيلندا وبابوا غينا الجديدة، بين 26 تشرين الاول و2 كانون الاول المقبلين.

وتضم اللائحة 5 لاعبين محليين و35 لاعبا مغتربا يشاركون في الدوري الاوسترالي. وسيواجه منتخب "بلاد الأرز" في مجموعته الاولى فرنسا وإنكلترا وأوستراليا المضيفة، في مجموعة صعبة جدا. وستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في هذه المجموعة إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وقال المدير الفني براد فيتلر ان الجهاز الفني "سيضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم لان لبنان وقع في مجموعة نارية"، مشيرا إلى أن "الجالية اللبنانية الكبيرة في أوستراليا ستكون داعما أساسيا للمنتخب في لقاءاته الثلاثة المرتقبة".

وأضاف: "ان المنتخب سيبدأ استعداده في تشرين الاول المقبل على أن يخوض مباراة دولية مقررة في 14 منه في سيدني". وإذ أشار إلى "احتمال ضم لاعبين جدد بحسب تطور التمارين"، لفت إلى أن "المنتخب سيضم لاعبا محليا على الأقل ضمن لائحة الـ24 النهائية".

ويخوض لبنان لقاءه الاول ضد فرنسا في 29 تشرين الاول 2017 على ملعب كانبيرا، ثم يواجه إنكلترا في 4 تشرين الثاني على ملعب سيدني، على أن يلتقي أوستراليا المضيفة في 11 منه على ملعب سيدني أيضا.

وهنا لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم: مارك داود، جايمي كلارك، أحمد اللاز، ابراهيم الزاخم، ايلي الزاخم، عدنان زبيدية، ماريو بستاني، كريس صعب، نيك قسيس، كاين كلش، مايكل ليشع، ريمون مجللي، عماد شدياق، بن شحود، وائل حرب، ريمون سباط، بلال معرباني، عباس مسكة، أنطوني ليون، تيم مناع، ميتشيل موزس، آدم دويهي، روبي فرح، علي أبو عرابي، داني بركات، ميتشيل معماري، طارق المصري، الياس سكر، أليكس طوال، برنار كيروز، جليل درباس، كريستيان ياسمين، جايمس الياس، توفيق الحاج، وجوش منصور، ريمون مارون، رييس روبنسون، جايسون وهبي، وترافيس روبنسون.