2018 | 00:11 شباط 24 السبت
غرائب الهرم الأكبر "هرم خوفو".. لا يستوعبها العقل والمنطق! | وهاب لـ"الجديد": الاخرون بحاجة الينا أكثر من حاجتنا اليهم وسنقوم بتحالفتنا بحسب مصلحة الخطّ الذي نسير به | مصادر "أو.تي.في.": لقاء جمع ساترفيلد وهيئة إدارة البترول في 7 شباط الماضي وقد خلا من أي تهديد كما قيل |

لماذا يتم تعطيل وزارة الصحة؟

خاص - الأربعاء 09 آب 2017 - 06:13 - ليبانون فايلز

تحدثت أوساط لموقع "ليبانون فايلز"، عن محاولات حثيثة ومركزة لتعطيل عمل وزارة الصحة، إنتقاما وعقابا لموقف "القوات اللبنانية" من جملة قضايا وملفات تبدأ بملفات شائكة وخلافية في مجلس الوزراء ولا تنتهي بآلية التعيينات، وما بينهما الحرص الدائم والثابت على الشفافية المطلقة التزاما بالدستور والقوانين المرعية.
وكشفت الاوساط عن عرقلة متعمدة وعن رفض مسيء وغير مبرر لوضع بنود على جدول أعمال مجلس الوزراء لبتها، والمسيء في الامر ان تصفية الحسابات مع القوات اللبنانية بسبب تشددها بالآليات الدستورية والقانونية ترتد سلبا على الناس وصحتهم، حيث ان هناك اكثر من ثمانية ملفات وحالات وقضايا تتصل بالنفقات الاستشفائية والادوية الملحة والضرورية لا يتم وضعها على جدول الاعمال.
واستغربت الاوساط سلوك التشفي والانتقام الذي تحول الى انتقام من الناس وضد الناس، وأكدت ان ما تواجهه وزارة الصحة ينسحب على وزارتي الاعلام والشؤون الاجتماعية.