hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد أسترالي في بلدية سير دعما لمشاركتها في مسابقة أفضل قرية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 18:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من أبناء الجالية في أستراليا المكتبة البلدية في بلدة سير - الضنية، يتقدمهم الإعلامية في إذاعة 2me الأوسترالية إلهام حافظ، وصوتوا للبلدة التي تشارك في مسابقة أفضل قرية لبنانية يختارها اللبنانيون والتي تنظمها جريدة "لوريان لوجور" الصادرة بالفرنسية.

وأجرت حافظ مقابلة إذاعية مع رئيس بلدية سير أحمد علم، الذي أكد "أهمية هذه المسابقة من الناحية السياحية، وبخاصة لجهة إبراز وجه سير الحضاري والسياحي"، داعيا "أبناء الجالية في أوستراليا وفي كل دول العالم الى التصويت لمصلحة بلدة سير".

وأشارت منسقة الحملة روعة فتفت في مقابلة مع الإذاعة نفسها إلى "دور البلدية المهم في هذا المجال، وسعيها الى الفوز في المسابقة، من خلال الحملة التي تقوم بها إن لجهة إفتتاح مكتبة البلدية أو لجهة الحملات التي تقوم بها في مختلف بلدات الضنية والشمال من أجل الحصول على الدعم المطلوب في عملية التصويت".

كما زار مكتبة البلدية للغاية نفسها الكثير من أبناء البلدة والمنطقة والمصطافين الذين يتواجدون بكثافة هذه الأيام في البلدة.

يشار إلى أن التصويت قد بدأ في 28 تموز الماضي عبر موقع الجريدة على شبكة الإنترنت، وينتهي في 18 آب الجاري، على أن يتم بعدها إعلان النتيجة وتسمية القرية الفائزة من بين 10 قرى مشاركات فيها.
 

  • شارك الخبر