hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ليبانون فايلز

الإستعدادات باتت كاملة... وطبول معركة الجرود تقرع من كل الجهات

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٧ - 06:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أي تعثر في المفاوضات مع داعش يعني ان المعركة انطلقت من كل الجهات ضد التنظيم الإرهابي الذي يحتل أجزاء من الدولة اللبنانية منذ 4 سنوات، واليوم تسير المفاوضات بين الألغام وهي شبه متوقفة، وأي لغم ينفجر في الإتصالات تنفجر معه اول طلقة مدفعية بإتجاه قلب داعش، وها هي الطلقات إنطلقت تستهدف قلب التنظيم الذي سيعيش أياما سوداء في جرود لبنان التي إحتلها.
مصادر مطلعة على سير المفاوضات تؤكد لموقع "ليبانون فايلز"، أن العد التنازلي للمعركة انطلق منذ صباح يوم الخميس الماضي، والجيش بات مستعدا وجاهزا عبر 4 آلاف عنصر سيقوم كل واحد منهم بعمله ضمن قطعته، والاستهدافات اليومية بواسطة الاسلحة الثقيلة ما هي إلا تمهيد ناري واسع لتدمير مراكز المسلحين والدشم التي يتحصنون فيها لكي يكون الهجوم البري سهلا ومن دون اضرار ولكي يكون العدو مكشوفا.
وأشارت المصادر الى ان الجيش بات يحمل في جعبته غطاء سياسيا كاملا للقضاء على الإرهاب بشكل كامل لعزل لبنان عن محيطه وقطع اوصال التنظيمات الارهابية مع الخارج.
ورأت المصادر ان معركة الجرود لن تتوقف، والتوقف كان بسبب المفاوضات الحاصلة بهدف إعادة العسكريين المخطوفين وكشف مصيرهم، لافتة الى أن الجيش لا يريد التحدث عن طريقة شن الهجوم وتفاصيل المعركة لأن أخبار الميدان تبقى سرية وخاصة.
وكشفت المصادر عن ان انطلاق المعركة سيشكل مفاجأة للجميع في توقيته وفي اسلوبه لان الخطة العسكرية قد تم وضعها ودراستها وباتت بحاجة فقط الى التطبيق.

  • شارك الخبر