hit counter script

أخبار رياضية

تقارير متضاربة بشأن سعي برشلونة لضم ديبالا

السبت ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تضاربت الملعلومات في الصحف الاوروبية حول امكانية تعاقد برشلونة مع نجم يوفنتوس باولو ديبالا، فبعضها اكد ان فريق السيدة العجوز منح الفريق الكتالوني الضوء للفريق الكتالوني وحدد سعر لاعبه، وبعضها اكد انه لن يبيع هدافه على العكس سيدفعه للتوقيع مع ريال مدريد في صيف 2018.
فقد اكدت تقارير صحفية ان يوفنتوس تلقى برشلونة ترحيبا من يوفنتوس، بشأن إمكانية دخول لاعبين من النادي الكتالوني في صفقة انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفي إلى قلعة "كامب نو" في الصيف الحالي.
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن يوفنتوس يرغب في إدخال أندريه غوميز ورافينيا ألكانتارا لاعبي وسط البارسا في صفقة تبادلية مع ديبالا.
وأشارت الصحيفة أن يوفنتوس حاول في السابق الحصول على خدمات البرتغالي غوميز، لكن إدارة برشلونة رفضت الفكرة لأن اللاعب يعد أحد العناصر الأساسية في خطة إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق.
وأوضحت الصحيفة أن سعر ديبالا يمكن أن يصل إلى 120 مليون يورون لكن رحيل ثنائي البارسا إلى اليوفي سيخفض حتما من سعر الصفقة.
ونوهت الصحيفة أن بطل الدوري الإيطالي لا يخشى رحيل نجمه الأرجنتيني الشاب بعد التعاقد مع فيدريكو برنارديسكي من فيورنتينا هذا الصيف، ولن تتعرض الإدارة لانتقادات حادة لاسيما أن الاموال التي سيحصل عليها "البينكونيري" من برشلونة يمكن استثمارها في شراء لاعبين مثل بليز ماتويدي من باريس سان جيرمان أو ستيفن نزونزي من إشبيلية.
في المقابل ذكرت تقارير عكس ذلك تقول ان يوفنتوس ديبالا الى برشلونة هذا الصيف، حيث افاد موقع توتو ميركاتو الإيطالي أن اليوفي سيتخلى عن لاعبه لصالح ريال مدريد بعد نهاية الموسم المقبل.
ويسعى ماسيمليانو اليغري مدرب يوفنتوس للإحتفاظ بمعظم لاعبيه النجوم وذلك من أجل بناء فريق قوي للفوز بالدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي بالإضافة الى الفوز بلقب دوري أبطال اوروبا بعد خسارته مرتين خلال أخر ثلاثة سنوات .
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر