hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

السعودي استقبل فريق اكاديميات الرياضي وتسلم من اللاعب حلاق جائزة الحذاء الذهبي

الخميس ١٥ آب ٢٠١٧ - 16:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في مكتبه في القصر البلدي، عددا من أعضاء فريق أكاديميات (FC Saida & Sports Yard)الذي مثل لبنان في كأس العالم للفئات العمرية بكرة القدم- 2017 Paris World Cup في العاصمة الفرنسية .

ورافق الفريق المدير الاداري والفني للأكاديميات الدكتور أسامة الارناؤوط والمدربان احمد عنتر وشفيق سلامة.

ونوه السعودي ب"ما حققه الفريق في البطولة وتأهله إلى الدور ربع النهائي في هذه البطولة العالمية (وهو أول فريق لبناني يحقق التأهل)، التي شاركت فيها الأكاديميات تحت شعار "من صيدا الى العالمية" من خلال اطفال وفتية من صيدا والجوار من مواليد 2000 و2005".

من جهته، شكر الارناؤوط "رعاية المهندس السعودي للرياضة وللرياضيين، ورعاة الفريق ومشجعيهم وتقديماتهم ولا سيما شركة "فارميديا" و"قواس ماركت" و"شرحبيل ماركت " للفريق والأكاديميات.

واستقبل السعودي، في حضور قائد شرطة بلدية صيدا المفوض الثالث بدر الدين قوام، اللاعب الفلسطيني مصطفى الحلاق، الذي قدم اليه جوائز "الحذاء الذهبي" التي نالها كأفضل لاعب فلسطيني في لبنان وهداف الدرجة الثانية في الدوري اللبناني مع نادي شباب الغازية وهداف الدرجة الأولى في الدوري الفلسطيني مع نادي العهد".

وتمنى السعودي للاعب الحلاق "دوام التألق في عالم الرياضة"، منوها ب"أدائه المتميز ككابتن لهذا الموسم"، مباركا له "حصد هذه الجوائز القيمة.
 

  • شارك الخبر