hit counter script

أخبار رياضية

رونالدو ملك «FIFA 2018»

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد قيادته ريال مدريد للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي والليغا الغائبة عن خزائنه منذ 2012، بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الخيار الأول للعبة الفيديو فيفا 18، إذ تعاقد معه المسؤولون واعتمدوا على صوره ونسخة خاصة به، وذلك للاستفادة من شهرته الواسعة في العالم.وستجعل هذه الوضعية «الدون» في مواجهة جديدة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد وقّع هذا الأخير مع المنافس الأول لفيفا «كونامي برو إيفولوشن سوكر» ما سيخلق صراعاً بين عشّاق الساحرة المستديرة حتى في العالم الافتراضي.

متى ستصدر فيفا 18؟

من المقرر أن تصدر فيفا 18 يوم الجمعة 29 أيلول، لكن هناك طريقة للحصول عليها قبل هذا الموعد بقليل:
ويتمثّل في الطلب المُسبق للنسخة الخاصة بكريستيانو رونالدو أو الأيقونات الأخرى للعبة، من أجل تلقّيها في الـ26 من أيلول.

من سيظهر على غلاف اللعبة؟

كان الألماني ماركو رويس يحتلّ واجهة النسخة الماضية من اللعبة، ذلك بعد التصويت الذي جاء لصالحه، لكننا سنكون هذه السنة على موعد مع نجم ريال مدريد والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إنتخب «الدون» ليكون الرجل الرئيسي في الأغلفة الأساسية، ما يعني أنه من الممكن الاعتماد على اسم مميّز آخر حسب منطقة حول العالم.
ويظهر الساحر البرازيلي المعتزل «رونالدو نازاريو» أيضاً في النسخة الخاصة بالأيقونات، ليكون بذلك اسم رونالدو هو عنوان فيفا 18.

ما الدوريّات الجديدة في اللعبة؟

للأسف، لن يتمكّن عشاق الكرة الصينية من التمتع بفرَقهم المفضلة في لعبة الفيفا، وذلك على عكس ما تمّ الترويج له في الفترة الأخيرة، فيما سيكون دوريّا الدرجة الثالثة الإسباني والألماني حاضرين.

كانت هناك إضافات أيضاً على مستوى الأندية، والتي يبقى أبرزها سبارتاك براغ، فهو سيعود للعبة لأول مرة منذ 2011.

من اللاعب الأعلى تقييماً وقدرات في اللعبة؟

من الصعب تَخيّل عنصر آخر غير كريستيانو رونالدو في الصدارة، فقد وصل تقييمه في فيفا 17 الى 94، متفوقاً على ليونيل ميسي (93)، وبما أنه الآن في الغلاف من المتوقع أن يصل الى 95.

وبلا شك، سيكون البرازيلي «نيمار» الثالث، مَتبوعاً بعدد من الأسماء المميزة كلويس سواريز، روبيرت ليفاندوفسكي، دي خيا ومانويل نوير.
وسيعرف النجوم الآخرون كباولو ديبالا، هاري كين، أنطوان غريزمان وديلي آلي تحسّناً مهماً في التقييم، ذلك نتيجة لبَصمهم على مستويات خارقة في 2016-2017.

متى ستصدر النسخة التجريبية (ديمو) من اللعبة؟

صدرت في فيفا 17 قبل أسبوعين من الرسمية، ومن المرجح جداً أن يتكرر الأمر في الـ18، ما يعني أنها قد تظهر على أرض الواقع في 18 أيلول.

تضمّ النسخة في العادة كبار الأندية في العالم، وحسب آخر الأخبار سيكون كل من ريال مدريد، مانشستر سيتي، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان، تشلسي، يوفنتوس، غامبا أوساكا، إنتر، ليون، ذا سياتل ساوندرز وتايغرز، حاضرين هذه السنة.

هل نرى نسخة لنظارات الواقع الافتراضي؟
كل ما تمّ تداوله حول الموضوع ليس سوى تخمينات وشائعات، فلا شيء رسمياً لحد الساعة رغم أنّ هذه الوسيلة أصبحت منتشرة بكثرة وتغري أكثر وأكثر روّاد ألعاب الفيديو.

  • شارك الخبر