hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وفد من رؤساء الوحدات الادارية زار مكتب امن البترون مهنئا بعيد الجيش

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 12:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من رؤساء الوحدات الادارية والموظفين في منطقة البترون وبدعوة من قائمقام البترون روجيه طوبيا لمناسبة عيد الجيش، مكتب أمن البترون لتهنئة رئيسه العقيد الركن ريمون نصور، وعناصر المكتب بالعيد في حضور رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون مرسيلينو الحرك، والرئيس السابق طنوس الفغالي ورؤساء بلديات، رئيس رابطة مخاتير منطقة البترون جوزيف أبي فاضل ومخاتير، قائد سرية درك اميون المقدم الياس ابراهيم، مسؤولة الصليب الاحمر اللبناني - فرع البترون كلود درزي على رأس وفد من الفرع ومن قسم الشباب والاسعاف، عدد من الضباط رؤساء مكاتب الأجهزة الامنية.

وبعد قطع قالب حلوى يحمل علم الجيش وشعاره ألقى القائمقام طوبيا كلمة حيا فيها الجيش في عيده وقال: "أردنا اليوم أن نجدد إيماننا بهذه المؤسسة، لأن الايمان هو منبع الحق والحقيقة والتجربة والواقع، والتجربة أكدت أن الجيش هو الضامن لهذا الوطن وكل مواطن لبناني يدرك هذا الواقع. الجيش اللبناني هو مؤسسة يحبها الناس بدون تزلف وبدون أي مواربة، وجودكم وتضحياتكم هي اساس وجودنا في هذا البلد، فخركم الكبير أنكم أبناء المؤسسة العسكرية فخر لبنان وعزته".

وهنأ طوبيا الجيش والعقيد نصور والعناصر بعيدهم وبالمكتب الجديد مثمنا "تعاون اتحاد البلديات برئيسيه السابق والحالي وأعضاء المجلسين لتنفيذ بناء المكتب الجديد.

وفي الختام شرب الجميع نخب الجيش اللبناني.

وازدانت سراي البترون بالأعلام اللبنانية وشعار الجيش كما رفعت اللافتات على الطرق العامة والرئيسية في المنطقة، وحملت عبارات هنأت الجيش في عيده قيادة وضباطا وعناصر وثمنت تضحياتهم.
 

  • شارك الخبر