hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اوركسترا قوى الامن أحيت امسية موسيقية غنائية في بلدة كوكبا - حاصبيا

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٧ - 09:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تكمل الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي جولتها الصيفية بنجاح كبير، فبعد الجامعة العربية – زحلة، احيت الاوركسترا امسية موسيقية غنائية في بلدة كوكبا – حاصبيا حضرها حشد من اهالي المنطقة تقدمهم نواب وشخصيات وممثل عن قائد الجيش اضافة الى المجلس البلدي وذلك يوم السبت 29 تموز.
وقد شدد رئيس البلدية الدكتور ايلي ابو نقولا على دور الجيش حامي الوطن الغالي كما نوّه باوركسترا قوى الامن ودورها الفاعل في تعزيز التواصل مع المواطنين ولعب دور الشرطة المجتمعية بامتياز.
وبتاريخ 30 تموز، قدمت الاوركسترا حفلا مماثلا في بلدة شرتون – عاليه بدعوة من رئيس واعضاء المجلس البلدي حضره جمهور كبير من محبي موسيقى قوى الامن، وفي بداية الاحتفال القى رئيس البلدية الدكتور جوزف مارون كلمة حيّا خلالها جهود الاوركسترا التي تجول مجانا لتقدم اجمل وارقى انواع الفن الاصيل الذي طالما افتقدناه في بلدنا كما شكر اللواء عماد عثمان لموافقته مثمنا دعمه الحضارة والثقافة في المؤسسة الامنية.
عزفت الاوركسترا الاغاني التراثية والوطنية وكالعادة كان تجاوب كبير للجمهور في الاغاني الوطنية كتحية منهم للجيش ولشهداءه. وقاد الاحتفال العقيد زياد مراد بمشاركة دنيز سعد وشادي عيدموني اداءً منفرداً.
يذكر ان للاوركسترا مشاركة اليوم 1 آب في مهرجان سيقام في ساحة بلدية سن الفيل الساعة 9:00 مساء.

  • شارك الخبر