hit counter script

أخبار رياضية - 39890405////news/

في غياب رونالدو- برشلونة يهزم الريال في قمة مثيرة في ميامي

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٧ - 10:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى ريال مدريد مع برشلونة في مباراة ودية لأول مرة منذ ربع قرن تقريبا. وفي غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجح النجم ليونيل ميسي في افتتاح الأهداف لفريقه في مباراة مثيرة خرجت في النهاية لصالح برشلونة.وجه برشلونة أول لكمة إلى ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد بفوزه عليه 3-2 في مباراة قمة ودية مثيرة الليلة الماضية في ميامي، بالولايات المتحدة الأمريكية. وافتقد ريال نجمه الكبير كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال في عطلة، لكن الفريقين كانا قريبين من قوتهما الضاربة.

 

واختار إرنستو بالبيردي، مدرب برشلونة الجديد، نيمار في تشكيلته رغم التكهنات المحيطة بمستقبل المهاجم البرازيلي في النادي. ومع ذلك كان ليونيل ميسي هو الذي افتتح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق فقط قبل أن يضاعف ايفان راكيتيتش النتيجة بتسديدة قوية بعد تمريرة منخفضة من نيمار.

 

وكانت الجماهير التي ملأت استاد "هارد روك" على موعد مع ليلة مثيرة وكافح ريال ليعود للمباراة فوضع ماتيو كوفاتشيتش الكرة ببراعة في شباك الحارس يسبر سيليسن من عند حافة منطقة الجزاء ثم تعادل ماركو أسينسيو في الدقيقة 36 بعد هجمة مرتدة خاطفة

 

وبعد استراحة طويلة تم خلالها اطلاق الألعاب النارية والأضواء والموسيقى في أجواء تشبه نهائي دوري كرة القدم الأمريكية بدأت المباراة من جديد بالإيقاع السريع نفسه. ووضع جيرار بيكي برشلونة في المقدمة مجددا في الدقيقة 50 عندما حول تمريرة نيمار من ركلة حرة إلى الشباك ليسجل هدف الفوز. وقال زين الدين زيدان مدرب الفريق المليك "لا أهتم كثيرا بالهزيمة.. إنها مؤلمة دائما لكن الآن هي ليست أهم شيء. نحن في فترة الاعداد".

 

يذكر أن هذه أول مرة يلتقي فيها الفريقان وديا منذ 1991 والثانية فقط خارج إسبانيا. وبالنظر للنجاح الذي حققته فمن المتوقع أن يتكرر هذا الاستعراض مرة أخرى. وسيلتقي الغريمان التقليديان مرتين في أغسطس/ آب في كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم.ص.ش/و.ب (رويترز)

  • شارك الخبر