hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مخزومي ثمن زيارة الحريري لواشنطن: إنقاذ الاقتصاد أولوية

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 16:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ثمن رئيس حزب "الحوار الوطني" المهندس فؤاد مخزومي في تصريح اليوم، زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري إلى واشنطن، مثنيا على "الجهود المبذولة لتحسين العلاقات بين البلدين وتطويرها، لاسيما من خلال دعم لبنان في مسألة النازحين"، واكد ان "لبنان شريك أساسي في إعمار سوريا". ودعا المسؤولين إلى "إنقاذ الاقتصاد قبل فوات الأوان، وإقرار موازنة يكون للتنمية الاجتماعية والاقتصادية أولوية فيها، وتحسين الظروف المعيشية للناس بعيدا عن الضرائب المباشرة في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة".

وهنأ مخزومي اللبنانيين بتحرير جرود عرسال، وخصوصا أهالي عرسال، متمنيا لهم "الأمن والأمان الاجتماعي والاقتصادي أيضا". وأكد "أهمية أن يمسك الجيش بزمام الأمور ويبسط سيطرته على الأراضي المحررة كافة"، معتبرا أن "تسليح الجيش وتعزيز قدراته أولوية في مواجهة الإرهاب خصوصا بعد توليه الحدود الشرقية مع سوريا". وثمن مجددا "التنسيق بين الجيش اللبناني والمقاومة"، معتبرا أن "الوحدة بين اللبنانيين هي المعبر الحقيقي لإنقاذ لبنان من مصير البلدان التي غزاها الإرهاب".

وحيا مخزومي "المقدسيين والفلسطينيين عموما على استعادة المسجد الأقصى"، مؤكدا أن "المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس حق لمسلمي العالم ومسيحييه لا يمكن أن يستباح".
 

  • شارك الخبر