hit counter script

أخبار محليّة

ابو زيد: للتأكد من صحة أي خبر منعا لإثارة النعرات واستجلاب الفتن

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 13:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استغرب النائب امل ابو زيد في بيان صدر عن مكتبه بعنوان: "لماذا؟ وعجبا!"، التداول بعد سنتين في اشكال حصل في عيد مار الياس في مليخ. وجاء فيه: "منذ الصباح الباكر يتم التداول على صفحات التواصل الاجتماعي بخبر عمره سنتين يروي إشكالا" بسيطا" كان قد حصل في بلدة مليخ ليلة عيد مار الياس شفيعها، وانتهت ذيوله في حينه وتم توضيح الأمور والملابسات وعادت الحياة الى طبيعتها لا بل أفضل مما كانت عليه.

واذ بنا اليوم نفاجأ بإعادة نشر هذا الخبر وكأن إشكالا جديدا قد حصل مجددا، من هنا يهمنا توضيح التالي: منذ ذلك الوقت وحتى تاريخه لم يعكر صفو التعايش في مليخ أي حادث أو إشكال. إن أهالي مليخ بمسيحييها ومسلميها قد اشتركوا في إحياء ليلة عيد مار الياس هذه السنة والسنة الماضية بكل بهجة وسرور وإلفة ، هكذا كانت العادة في البلدة في كل الاعياد المسيحية والاسلامية وهكذا ستستمر.

نتمنى على جميع الاهل والأصحاب والمحبين التأكد من صحة أي خبر يجري تداوله منعا لإثارة النعرات واستجلاب الفتن ولعدم إفساح المجال أمام المصطادين في الماء العكر من الوصول الى غاياتهم. ونقول للمزايدين والحاقدين:" كفوا عن ممارساتكم الكيدية وعن نبشكم الماضي وتطلعوا الى الامام ".

على أمل أن تستمر أعيادنا ونتشاركها بكل محبة وإحترام ولتبقى منطقتنا رمزا" للتعايش الحر الكريم ومثالا يحتذى به".
 

  • شارك الخبر