hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

اتفاقية تعاون بين "أكسيس كابيتال" ومعهد "والستريت بروبترايد"

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٧ - 13:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في خطوة هي الأولى من نوعها في لبنان والمنطقة، تهدف الى الدمج بين الخبرات العملية في مجال الأسواق المالية والأبحاث العلمية الساعية الى تعزيز هذه الخبرات بآخر التطورات التقنية والعلمية، أعلنت شركة "أكسيس كابيتال"، وهي مؤسسة رائدة في مجال الخدمات المالية، ومعهد "والستريت بروبترايد"، وهي أول أكاديمية أبحاث في سوق الأسهم والتداول في لبنان، عن اتفاقية شراكة استراتيجية توفر للمستثمرين أبحاثا معمقة عن سوق التداول وفرصاً تجارية للتداول، وتعزز المعرفة لدى العاملين في هذا المجال.
وستكون "أكسيس كابيتال" وهي شركة رائدة في مجال خدمات الوساطة العالمية وفق هذه الشراكة مخولة لتدريب متداولين لتقديم خدمات استثمارية تعمل في الأسواق المالية.
وسيتم توفير هذه الخدمات الاستثمارية الجديدة لعملاء "أكسيس كابيتال" وسيتم تشكيل فريق أبحاث أسواق مالية جديدة لتدريبه على توفير فرص تداول يومية وخدمات استشارية نوعية للمستثمرين.
وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أكسيس كابيتال" وليد أبو سليمان أن "هذه الشراكة تعزز قدرتنا التنافسية في المنطقة من خلال الخدمات المالية والاستثمارية المتكاملة مع خبرة "والستريت بروبترايد" في أسواق الرأس المال".
واعتبر أنّ "التعاون بين المؤسستين سيسمح لنا بتقديم خدمة أفضل لعملائنا من خلال تزويدهم بخدمات استشارية متفوقة في سوق الأسهم. ونحن فخورون بتقديم مجموعة متميزة من الحلول الاستثمارية في الأسهم العالمية للعملاء والراغبين في الاستثمار والمساعدة في تحقيق أهدافهم المالية من خلال تعزيز عائدات استثماراتهم".
بدوره اعتبر مؤسس "والستريت بروبترايد" روني نعمة أنه "نظرا إلى أن المعرفة والتعليم لا يزالان متقلّبين في الأسواق المالية، فإن هذه الشراكة الاستراتيجية مع "أكسيس كابيتال" ستعود بالنفع على المستثمرين، مستفيدة من مزيج قوي بين عملاء مدربين وباحثين".
إن هذا التعاون سينشىء واحدة من أهم منصات الأبحاث وتداول أسواق الأوراق المالية العالمية، في لبنان والمنطقة، لأنه سيوفر أبحاثاً متطورة مع فرص تجارية في أسواق الأسهم لصالح جميع العملاء.

  • شارك الخبر